سقط نادي صور مجددًا في فخ الخسارة واقترب كثيرًا من الهبوط، إذ بات بحاجة إلى مساعدة من الآخرين ليبقي على آماله في البقاء.

وخسر صور أمام نادي عمان 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السيب، ضمن الجولة 22 من منافسات دوري عمانتل للمحترفين، أمس الجمعة.

وشهدت المباراة تألق لاعبي عمان الذين سيطروا على مجريات المباراة، بينما لم يظهر صور بالمستوى المتوقع لفريق يطمح في البقاء بالمسابقة.

سجل عمان أهدافه عبر محترفيه، الكرواتي أدمير (هدفان) أحرزهما في الدقيقتين 43، و78، والأمريكي واشنطن في الدقيقة 63، بينما سجل نادي صور هدفه الوحيد في الدقيقة 82 عبر المحترف عبداللطيف السلقيني.

وبهذا الفوز قفز نادي عمان إلى النقطة 23، في المركز الـ11، بينما ظل نادي صور عند النقطة 16، في المركز الـ13، وبالتالي بات من الصعب على نادي صور البقاء في الدوري، إذ يحتاج إضافة إلى فوزه في المباريات المقبلة، أن تخدمه نتائج مباريات الأندية الأخرى.

صحم يتالق

وواصل نادي صحم تألقه في الدوري بقيادة مدربه المصري محمد عمر، بعد الفوز على نادي الشباب 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صحار، أمس الجمعة.

تقدم نادي الشباب في الشوط الأول بهدف نظيف سجله محمد السيابي، وفي الشوط الثاني انتفض نادي صحم، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 62 عبر هدافه محمد الغساني.

وفي الدقيقة 88 سجل صحم هدف الفوز عبر اللاعب علي الهاشمي، ليتقدم الفريق بهذا الفوز إلى المركز الثالث مؤقتًا في دوري عمانتل، برصيد 35 نقطة، ويبقى الشباب في المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

المصدر: كووورة