قالت شرطة عمان السلطانية بأن قيادة شرطة محافظة الظاهرة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق سائقين إثنين لمجازفتهما بعبور مجرى وادي بمركبتيهما وتعريض حياتهما وحياة الغير للخطر.‏

وذكرت الشرطة بأن المادة 49 من قانون المرور نصت على أن يُعاقب بالسجن مدة لا تزيد على (3) ثلاثة أشهر، وبغرامة لا تزيد على (500) خمسمائة ريال عماني، أو بإحدى هاتين العقوبتين: كل من تعمد عبور الأودية بشكل ينجم عنه تعريض حياته أو حياة الركاب معه أو الغير للخطر.

كما أعلنت الشرطة يوم أمس، عن العثور على جُثمان شخصين على امتداد مجرى أودية ولاية وادي بني خالد وبمطابقة البيانات، ثبتَ بأن إحداهما لأحد المفقودين الآسيويين الستة فيما تخضع الأخرى للفحص المخبري لمعرفة الهوية.

وأشارت إلى أنه ستستمر جهود البحث عن بقية المفقودين من قِبل الجهات ذات الإختصاص.



فيما أكدت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف أنه إستمراراً لجهود البحث المتواصلة عن العائلة المفقودة في وادي بني خالد، أسفرت الجهود عن العثور على جثة أخرى صباح أمس بعد أن تم العثور على الجثة الأولى صباح أمس الأول.



وكانت معظم محافظات السلطنة قد شهدت خلال الأيام الماضية هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة برياح نشطة وتساقط حبات البرد نتيجة تأثرها بمنخفض جوي، ما نتج عنه جريان العديد من الأودية.