يبدو أن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد سحر المصري، محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، وجعله يتخذ قرارات مفاجئة وغير متوقعة.

وكشف موقع "دون بالون" الإسباني الشهير، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، فتح قنوات اتصال مع رامي عباس وكيل أعمال صلاح منذ أسبوعين، لبحث إمكانية التعاقد مع موكله الصيف المقبل، لكن الرد جاء مفاجئا وصادما، برفض نجم منتخب مصر فكرة الانضمام للـ "الميرينغي".

وذكر الموقع أن صلاح رفض العرض، لأنه لا يعد الريال فريقه المرجعي، مشيرا إلى أن الفرعون المصري يرغب في حمل قميص نادي برشلونة في يوم من الأيام، لتحقيق حلمه في اللعب بجوار ميسي الهداف التاريخي لـ "البلوغرانا".

وجاءت التقارير الجديدة بعد يومين فقط، من مواجهة ليفربول بقيادة صلاح، مضيفه برشلونة مع نجمه ميسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي أبدع فيها البرغوث تحت أنظار الفرعون، بتسجيله هدفين أحدهما خرافي، ساهم بهما في فوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، بفارق هدف واحد عن زميله السنغالي، ساديو ماني، وسيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

المصدر: دون بالون