اختيارات غريبة لمدرب الملكي.. سخرية واسعة من ملابس زيدان
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

اختيارات غريبة لمدرب الملكي.. سخرية واسعة من ملابس زيدان


شغلت عودة المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد الصحافة العالمية خلال الأيام الماضية، غير أن عددا من عشاق كرة القدم اهتموا بجزئية خاصة أثارت سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال تقديمه إلى وسائل الإعلام، لم يخطف زيدان الأضواء فقط بتصريحاته المقتضبة التي تعكس فلسفته الكروية، بل أيضا بملابسه غير المعتادة هذه المرة، مما أثار سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واعتاد المدرب الفرنسي ارتداء بدلات رسمية ذات ألوان داكنة، بيد أنه كسر هذه "العادة" في آخر مرة، وارتدى خلال تقديمه سروال جينز تظهر فيه بعض ثقوب "الموضة" في الركبة والفخذ، وقد رفع الجينز الأزرق قليلا فوق كاحليه.

وسخر شخص من ملابس زيدان فكتب على حسابه الخاص بموقع تويتر "سرق اللصوص كل شيء في ( منزل زيدان) بما في ذلك المغسلة، ولم يتركوا سوى سروال جينز خاص بزوجته. وقد ارتدى (زيدان) هذا السروال".

وقال آخر "متى سيطلب بيتر كراوتش (لاعب إنجليزي طويل القامة) من زيدان أن يعيد له سروال الجينز الخاص به (في إشارة إلى أن الجينز الذي ارتداه زيدان طويل عليه). سيتطلب الأمر من كراوتش وقتا طويلا من أجل كي السروال".

وأضاف آخر "ارتداء سروال الجينز هو أكثر شيء شنيع قام به زيدن الدين زيدان منذ نطحته لماتيراتزي (النطحة الشهيرة في نهائي كأس العالم بين فرنسا وإيطاليا 2006)".

وكتب آخر يقول عن ملابس الأسطورة الفرنسية "وعد ريال مدريد زيدان بتوفير المال من أجل ضم هازارد ونيمار، وكذلك اقتناء سروال جينز جديد".

المصدر: دويتشه فيلله
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة