وافق مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم في اجتماع طارئ عقده اليوم على استقالة مدرب المنتخب الوطني الهولندي بيم فيربك نظرا لظروفه الخاصة.

وناقش المجلس في اجتماعه برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة على الطلب الذي تقدم به مدرب المنتخب الوطني الأول الهولندي بيم فيربك والمتعلق باستقالته وذلك لظروف خاصة به، مؤكدا بأنه يرغب في إنهاء مشواره التدريبي بعد ثلاثين عاما قضاها في مجال التدريب وأن تكون السلطنة هي المهمة الأخيرة له ، مقدما شكره وتقديره للاتحاد العماني لكرة القدم والجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب ووسائل الإعلام والجماهير العمانية.

وبعد مناقشة الظروف والأسباب التي تقدم بها المدرب للاتحاد تم الموافقة على قبول استقالته، على أن يكلف مساعد المدرب مهنا بن سعيد العدوي بتولي مهام المدرب خلال المرحلة القادمة إلى حين التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول.

وكان الاتحاد العماني لكرة القدم تعاقد مع فيربيك مطلع 2017 والذي قاد المنتخب الى الفوز والتتويج بلقب خليجي 23 العام الماضي 2018 بالكويت ، بالاضافة الى المشاركة في بطولة أمم آسيا بالامارات التي اختتمت بداية فبراير الجاري.

المصدر: العمانية