شاهد: تشكيلة الأحمر الجديدة "تحقق الانتصار".. والكشف عن الطقم الرسمي
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

شاهد: تشكيلة الأحمر الجديدة "تحقق الانتصار".. والكشف عن الطقم الرسمي


حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزا معنويا على نظيره التايلندي بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب أحمد مبارك من ضربة جزاء في الدقيقة 25 من الشوط الأول واللاعب محسن الغساني في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، وذلك في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن التحضيرات الأخيرة لخوض منافسات كأس آسيا بالإمارات التي ستنطلق يوم 5 يناير الجاري.



ولعب المدرب الهولندي فيربيك بتشكيلة جديدة في هذه المباراة والتي تكونت من فائز الرشيدي في حراسة المرمى وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وسعد سهيل وخالد البريكي في خط الدفاع واحمد مبارك وحارب السعدي ورائد إبراهيم وجميل اليحمدي في خط الوسط وفي الهجوم محسن الغساني ومحسن جوهر والذي تمكن من تجربة عدد من العناصر الأخرى خلال الشوط الثاني.



وأشرك فيربيك خالد الهاجري بديلاً عن محسن الغساني ومحمد خصيب ومحمد الغساني وصلاح اليحيائي مكان رائد ابراهيم ومحسن جوهر وجميل اليحمدي ودخول محمود مبروك بديلاً عن سعد سهيل للوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الافتتاح مع منتخب أوزبكستان في 9 يناير الجاري على أن يلعب المباراة الثانية مع منتخب اليابان يوم 13 يناير وفي المباراة الثالثة والأخيرة سيلاقي تركمانستان في 17 يناير الجاري.

الكشف عن الطقم الرسمي للمنتخب

كشف الاتحاد العماني لكرة القدم عن الطقم الرسمي للمنتخب الوطني الذي سيشارك به في نهائيات كأس آسيا 2019 والمقررة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير حتى 1 فبراير المقبلين.

والطقم من تصميم شركة جاكو الألمانية لتصنيع الملابس الفاخرة وتعد إحدى أشهر الماركات والعلامات التجارية في مجال تصنيع الملابس الرياضية.

وسيخوض المنتخب الوطني منافسات البطولة ببدلتين حمراء وبيضاء حيث تعد البدلة الحمراء هي الأساسية وتتسم بتصميم الخنجر العماني في أسفل القميص وكذلك ينطبق الحال على البدلة البيضاء الاحتياطية التي يلتصق بها شعار الخنجر العماني في التصميم بحرفية ودقة عالية تدل على براعة التصميم وهوية السلطنة كبلد عرف واشتهر بالخنجر العماني منذ الأزل.



وقد توشحت الأطقم الجديدة للمنتخب بالألوان والشارات الخضراء من أعلى القميص جهة الكتف نزولا إلى منطقة أسفل الصدر في توليفة بديعة مزجت ودمجت ما بين الألوان البيضاء والحمراء مع اللون الأخضر مما يعكس تناغم الألوان والتناسق والاندماج الرائع فيما بينها.

المصدر: العمانية، الاتحاد العماني لكرة القدم
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة