ذكرت تقارير إعلامية أن لاعب كرة القدم إيميليانو سالا بعث رسالة صوتية لأصدقائه عبّر فيها عن تخوفه قبل إقلاع طائرته التي اختفت أمس الثلاثاء فوق قناة المانش الفاصلة بين بريطانيا وفرنسا.

ونقلت وسائل إعلام أرجنتينية رسالة صوتية لسالا وجهها لمجموعة تضم لاعبين وأصدقاء عبر تطبيق واتساب قال خلالها "أنا على متن طائرة يبدو أنها تسقط".

وبدا اللاعب متخوفا من سلامة الطائرة بعد رحلة الذهاب التي قادته من كارديف إلى نانت، وقال في رسالة أخرى للمجموعة نفسها "إذا لم تصلكم أخبار مني خلال ساعة ونصف الساعة من الآن، لا أعلم إن كانوا بحاجة لإرسال من سيبحث عني.. أنا خائف".

واستأنفت فرق الإنقاذ صباح اليوم عمليات البحث عن طائرة الركاب الصغيرة التي كانت تحمل اللاعب الأرجنتيني وفقد الاتصال بها قبالة سواحل جزيرة "جيرنزي" إحدى جزر القنال الإنجليزي.

وكان سالا (28 عاما) متوجها من فرنسا إلى مدينة كارديف عاصمة ويلز بالمملكة المتحدة من أجل الانضمام إلى نادي كارديف سيتي.

وقالت شرطة جزيرة جيرنزي في وقت سابق إنها عثرت على بعض المتعلقات الطافية فوق سطح البحر، إلا أنه لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت هذه المتعلقات خاصة بالطائرة المفقودة.

وتعاقد كارديف سيتي مع اللاعب الأرجنتيني سلا من نادي نانت الفرنسي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفقة قدرت قيمتها بنحو 19 مليون دولار.

وسبق للأرجنتيني أن لعب مع بوردو في الدوري الفرنسي الممتاز، ولعب لنانت في الموسم الحالي 21 مباراة سجل فيها 13 هدفا وصنع هدفين.

المصدر: وكالات، مواقع إلكترونية