بيل يضرب ريال مدريد في "أسوأ وقت ممكن"
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

بيل يضرب ريال مدريد في "أسوأ وقت ممكن"


في تطور يزيد الطين بله ويعقد أمورا معقدة بالفعل، يعاني الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مديد الإسباني من إصابة بشد عضلي في ربلة الساق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر، وذلك في وقت يعاني فيه النادي الملكي من التراجع التهديفي، بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

وأصيب بيل في المباراة المؤجلة ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، التي خاضها ريال الخميس ضد فياريال، وانتهت بالتعادل 2-2، الخميس.

ويأمل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الريال في أن يعود بيل "إلى صفوفنا سريعا، هو لاعب مهم جدا"، وذلك في المؤتمر الذي عقده عشية استضافة ريال سوسييداد، الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني "الليغا"، الذي يستأنف هذا الأسبوع بعد العطلة الشتوية.

ويعول ريال مدريد بشكل إضافي على غاريث بيل هذا الموسم بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

وسجل الويلزي أربعة أهداف لريال هذا الموسم في الليغا.

وبعدما فرط ريال بنقطتين ثمينتين في المباراة ضد فياريال، يجد فريق العاصمة الإسبانية نفسه مع بداية المرحلة الثامنة عشرة التي انطلقت الجمعة في المركز الرابع في الترتيب، بفارق نقطتين أمام ألافيس الخامس، ومثلهما خلف إشبيلية الثالث، وسبع نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

ويستضيف الريال في هذه المرحلة ريال سوسييداد، الأحد، بينما يخوض إشبيلية قمة المرحلة باستضافته أتلتيكو مدريد الثاني في اليوم نفسه، الذي يشهد أيضا حلول برشلونة ضيفا على خيتافي.

وشدد سولاري، الذي تولى مهام تدريب ريال مدريد في وقت سابق هذا الموسم خلفا لغولن لوبيتيغي المقال على خلفية النتائج السيئة، على أن الأهم "هو مواصلة التقدم في الدوري (..) علينا مواصلة تقليص الفارق. يجب أن نقاتل حتى النهاية، في التنافس نتمكن من إظهار شخصيتنا".

المصدر: وكالات
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة