في مصادفة فريدة وسعيدة، وظاهرة تبدو غريبة، حيث يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في دور المجموعات بكأس أمم آسيا 2019، منتخبات ألوان قمصانها الأساسية نفس ألوان قمصان المنتخبات التي واجهها في دور المجموعات بكأس الخليج 2018، وبالترتيب!.

في خليجي 23 بالكويت والتي نجح الأحمر في احراز لقبها، واجه منتخبنا في المباراة الأولى الأبيض الإماراتي وخسر المباراة، وفي كأس آسيا واجه الأحمر في المباراة الأولى أوزبكستان التي لعبت باللون الأبيض وخسر منتخبنا المباراة أيضاً.


وفي المباراة الثانية بكأس الخليج واجه منتخبنا الوطني الأزرق الكويتي وفاز عليه، وفي كأس آسيا سيواجه الأحمر في المباراة الثانية المنتخب الياباني الذي يلعب بالزي الأزرق.


وفي المباراة الثالثة بكأس الخليج واجه منتخبنا الأخضر السعودي وفاز عليه، وفي كأس آسيا سيواجه الأحمر في المباراة الثالثة المنتخب التركمانستاني الذي يلعب بالزي الأخضر.


هذه المصادفة، تجعلنا نتفائل بأن يحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراتين القادمتين بالبطولة الآسيوية، بعدما تعرض للخسارة أمام المنتخب الأوزبكي بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي، فيما سيواجه "الساموراي الأزرق" غداً الأحد.