طريقة الحصول على "تذكرة مجانية" لحضور مباريات المنتخب بكأس آسيا
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

طريقة الحصول على "تذكرة مجانية" لحضور مباريات المنتخب بكأس آسيا


أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن طريقة الحصول على تذكرة مجانية لحضور مباريات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس آسيا التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.

وأوضح الاتحاد العماني في بيان صادر عنه، آلية توزيع التذاكر التي تم شراؤها بنسبة 8% من إجمالي عدد الجماهير لكل مباراة للمنتخب.

وقال: "سيتم توزيع التذاكر على رابطة المنتخب والروابط المنظمة من الأندية والهيئات الخاصة، والمتبقي من التذاكرسيتم توزيعه قبل كل مباراة أمام البوابات الخاصة لدخول الجماهير حتى نفاد الكمية".

وأضاف: "أما الجماهير الراغبة في شراء التذاكر بطريقتهم الخاصة فإن التذاكر ستطرح على موقع الاتحاد الآسيوي - من الرابط المرفق هنا -، وهناك تذاكر سيتم بيعها مباشرة في المنافذ المخصصة لملعب المباراة ، قبل بدءها".

يُذكر أن تذاكر الحضور الجماهيري التي اشتراها الاتحاد العماني، بلغت 906 تذاكر في المباراة الأولى التي تجمع منتخبنا الوطني وأوزبكستان على ملعب نادي الشارقة، و3147 تذكرة في مباراة اليابان الثانية على استاد مدينة زايد، و2507 في المباراة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات أمام منتخب تركمنستان على استاد محمد بن زايد.

وسيقوم الاتحاد العماني لكرة القدم بالتنسيق مع الجهات المعنية في السلطنة والإمارات من أجل تسهيل عملية مرور الجماهير عبر المنافذ الحدودية، أيام مباريات منتخبنا الوطني.
تعديل المشاركة
طريقة الحصول على "تذكرة مجانية" لحضور مباريات المنتخب بكأس آسيا

محمد


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة