أول تصريح لمورينيو بعد قرار إقالته
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

أول تصريح لمورينيو بعد قرار إقالته


تحلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالشجاعة والقوة في أول رد يصدر منه على قرار إقالته من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الثلاثاء.

وأكد مورينيو في أول تصريح له بعد الإقالة أن لديه مستقبلا بدون النادي الإنجليزي، وأن الفريق أيضا له مستقبل بدونه.

وفي تصريح مقتضب لمراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أثناء تجوله في أحد الشوارع المحيطة بمنزله اللندني اليوم الأربعاء، قال مورينيو "لماذا يتعين علي أن أتشاطر أحاسيسي حتى مع أنصار النادي؟".

وأضاف "لقد انتهى الأمر، وأحتفظ بالأمور الجيدة، ولا أتحدث عن أي أمر حدث مع النادي.. يمكننا التحدث عن العديد من الأمور الجيدة وعن الأمور غير الجيدة، لكن لن أقوم بذلك".

وتابع المدرب البرتغالي "لطالما انتقدت المدربين الذين يتركون أنديتهم ثم يتحدثون عن تفاصيل ما حصل ومن كان المخطئ.. أود القول (انتهى الأمر).. آمل أن تحترم وسائل الإعلام طريقتي".

واختتم المدرب المقال حديثه الذي امتد لنحو دقيقتين فقط بالقول إن "مانشستر يونايتد بات من الماضي.. أعتقد أن لدي الحق في أن أعيش حياة طبيعية، كما سأقوم بذلك الآن".

وأعلن نادي "الشياطين الحمر" أمس الثلاثاء إقالة مورينيو بعد موسمين ونصف على توليه المهمة، وذلك في أعقاب تحقيق الفريق أسوأ بداية له في الدوري المحلي منذ العام 1990.

ويحتل المان يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي بفارق 19 نقطة عن ليفربول المتصدر، و11 نقطة عن تشلسي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر: الفرنسية
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة