أستراليا "تفاجئ" الجميع بشأن مواجهة منتخبنا الوطني
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

أستراليا "تفاجئ" الجميع بشأن مواجهة منتخبنا الوطني


أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، أن مباراة منتخب بلاده مع المنتخب الوطني العماني المقرر إقامتها غداً الأحد على استاد مكتوم بن راشد في دبي، سيتم نقلها عبر الهواء مباشرة عبر القنوات الأسترالية من أجل منح الجماهير فرصة متابعة التجربة الودية الوحيدة التي يخوضها "الكانجارو" قبل بداية رحلة دفاعه عن لقب كأس أمم آسيا.

وتخلى المنتخب الأسترالي عن الحذر المبالغ فيه الذي تلجأ به بقية المنتخبات التي تقوم بخوض مبارياتها الودية خلف الجدران المغلقة.

وسهل من ترتيبات إجراء المباراة أن الهولندي بين فيربيك مدرب الأحمر العماني سبق له تدريب منتخب أستراليا، وهو يمتلك علاقة وطيدة مع القائمة على اللعبة في أستراليا.

كما ستقوم القناة الرياضية بتلفزيون سلطنة عُمان بنقل مواجهة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الودية أمام أستراليا التي ستقام في تمام الرابعة مساء الغد، على الهواء مباشرة، وذلك بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخبين بنقل المباراة.

ويُعد قرار نقل المباراة إيجابياً للجماهير العمانية التي تسعى لمتابعة منتخبها في التجربة قبل الاخيرة قبل صافرة بداية مشاركته بنهائيات أمم آسيا القادمة.

ويُذكر أن منتخبنا تعادل سلبياً أمام الهند مساء الخميس الماضي، في أولى مواجهاته الودية بمعسكره الخارجي في الإمارات، ضمن الاستعدادات الأخيرة لخوض منافسات بطولة كأس آسيا، التي تشمل أيضاً مواجهة منتخب أستراليا، ومنتخب تايلند في الثاني من يناير القادم. 

وسوف يبدأ الأحمر مشواره في كأس آسيا، أمام أوزبكستان في 9 يناير، بإستاد الشارقة، وسيلعب المباراة الثانية أمام اليابان في 13 يناير على إستاد مدينة زايد الرياضية، ويخوض المباراة الثالثة أمام تركمانستان في 17 يناير.
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة