بيان حول فيديو الاعتداء "غير اللائق" داخل الحرم المكي
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

بيان حول فيديو الاعتداء "غير اللائق" داخل الحرم المكي


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصور لحادث اعتداء وقع داخل الحرم المكي في إمارة مكة المكرمة.

وأثار الفيديو استياء العديد ممن شاهدوا الاعتداء، وعبروا عن غضبهم من وقوعه على أرض مقدسة، واعتبروه سلوكا غير لائق، والذي يوضح قيام أحد الأشخاص وهو يعتدي على رجل أمن في صحن الطواف في المسجد الحرام.

وأوضحت إمارة منطقة مكة المكرمة تفاصيل المقطع المصور المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي لشخص يعتدي على رجل أمن في صحن الطواف بالمسجد الحرام.

وقالت في بيان لها عبر "تويتر": "إشارة إلى المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد لشخص يعتدي على رجل أمن في صحن الطواف، فإن التفاصيل تعود لمواطن في العقد الثالث من العمر، وتلفظ على رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بألفاظ نابية بالمسجد الحرام أثناء أدائهم مهامهم وحاول الاعتداء عليهم".

وأضافت: "عند استعانة رجال الهيئة بأحد عناصر الأمن لتهدئة الموقف بادر المواطن بتوجيه ألفاظ غير لائقة لرجل الأمن وقام بالاعتداء والتهجم عليه ورفع صوته دون مراعاة لحرمة الزمان والمكان".

وأشار البيان إلى أنه، "جرى التعامل مع الموقف بكل هدوء من قبل عناصر الأمن، امتثالا لتوجيهات ولاة الأمر بتحكيم العقل، وإظهار الصورة المشرفة لرجل الأمن السعودي".

وأكدت الإمارة في بيانها، أنه جرى التحفظ على الشخص وإحالته إلى جهة الاختصاص داخل مركز شرطة المسجد الحرام لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.



المصدر: وكالات، تويتر
تعديل المشاركة
بيان حول فيديو الاعتداء "غير اللائق" داخل الحرم المكي

محمد


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة