كشف سر أخفاه "بوش الأب" طيلة عقد من الزمان
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

كشف سر أخفاه "بوش الأب" طيلة عقد من الزمان


"أنا رجل كبير السن، أبلغ من العمر 77 عامًا، لكني أحب الأطفال، وعلى الرغم من أننا لم نلتقِ، إلا أني أحبك بالفعل".. كان ذلك نص خطاب الرئيس الأمريكي الراحل جورج بوش الأب لطفل فلبيني تكفَّل برعايته لـ 10 أعوام، بدأت منذ 2002.

كومباشان إنترناشونال منظمة خيرية مسيحية كشفت بعد مرور أيام من وفاة الرئيس الحادي والأربعين للولايات الأمريكية، عن خطابات سرية متبادلة، بين جورج بوش الأب، وطفل فلبيني يدعى تيموثي. قال بوش: "أنا أعيش في تكساس، وسأكتب لك من حين لآخر. حظ سعيد".

الأمر كان سرًّا، لم تعلم عائلة بوش بالأمر في البداية، ولا أحد، يقول رئيس المنظمة السابق ستافورد: إن بوش استخدم اسمًا مستعارًا في خطاباته "جورج وولكر"، ولم يعلم الصبي، الذي كان يبلغ من العمر 7 سنوات حين بدأ بوش برعايته، حقيقة هوية الرجل، لكنه كان يشير إليها في بعض الخطابات.


وحسب تقرير لشبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن الصبي علم هوية الرجل الذي يرعاه حينما غادر برنامج الرعاية، عند عمر 17 عامًا، تضيف المنظمة الخيرية التي تقول إنّه شعر حينها بالدهشة.

وفقا للشبكة: يعتقد أنه جرى إخفاء هوية بوش الحقيقية بسبب مخاوف، من استهداف تيموثي، إذا علم الناس أنه يتراسل مع رئيس أمريكي سابق.

وتضمنت خطابات بوش الأب مجموعة من الهدايا لتيموثي، الذي ردّ هو الآخر على رسائل بوش، يشكره فيها على هدايا، منها: "أشكرك على أنك لم تنسني. أنت لطيف وطيب للغاية".


وعرف بوش عن برنامج المنظمة لرعاية الأطفال عام 2001، خلال حفل لعيد الميلاد في واشنطن، يضيف ستافورد: "أحب ذلك الشخص، الذي هو من أقوى الرجال في العالم ووصل، دون أي جلبة، إلى واحد من أفقر الأطفال في العالم، ولديَّ شعور بأنه فعل الكثير من الأشياء الطيبة، التي لا نعرفها، وأشياء كثيرة ربما لن نعرفها أبدًا".

وتوفي بوش، الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة، في نوفمبر الماضي عن عمر ناهز 94 عامًا.

المصدر: BBC
تعديل المشاركة
كشف سر أخفاه "بوش الأب" طيلة عقد من الزمان

محمد


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة