شمال الباطنة تستقبل 2019 بافتتاح "سيتي سنتر صحار"
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

شمال الباطنة تستقبل 2019 بافتتاح "سيتي سنتر صحار"


رحبت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بالمهندس سالم بن حمد بن راشد الكندي، مدير عام مكتب تطوير صحار، والمهندس محمد بن سالم بن علي المقبالي، مساعد مدير بإدارة الشؤون الصحية، والنقيب محمد بن حسن المرزوقي رئيس قسم الحماية المدنية بادارة الدفاع المدني والاسعاف بمحافظة شمال الباطنة الذين قاموا بزيارة تعريفية لمشروع "سيتي سنتر صحار" الذي تشيده الشركة باستثمار يبلغ 45 مليون ريال عماني.



وقام حسام محمد المنذري، مدير أول مركز تسوق في السلطنة، لدى "ماجد الفطيم العقارية"، باستقبال الوفد الذي قام بجولة في أرجاء المركز الذي يشهد المرحلة النهائية من أعمال الإنشاء والمقرر أن يفتتح أبوابه في يناير 2019، وتضمنت الجولة استعراضا لمعايير السلامة والاستدامة التي يتبنّاها "سيتي سنتر صحار" بهدف الارتقاء بقطاع التجزئة في السلطنة.

ومن المتوقع أن يحقق المركز نقلة نوعية في قطاع التجزئة في مدينة صحار عبر توفير تجربة حياة عصرية متكاملة تحت سقف واحد، حيث سيضم المركز عند افتتاحه أكثر من 120 متجرًا، ومجمع فوكس سينما يتألف من 9 شاشات، بالإضافة إلى هايبرماركت كارفور على مساحة 7,348 مترا مربعا، والعديد من خيارات الترفيه والطعام المختلفة.



ويتميز "سيتي سنتر صحار" بموقع مميز وسهل الوصول على شارع البطينة الرئيسي، وسيستضيف عند افتتاحه أكثر من 35،301 مترا مربعا إلى إجمالي المساحة القابلة للتأجير في قطاع التجزئة المزدهر في السلطنة.

ويأتي تشييد "سيتي سنتر صحار" كجزء من خطط "ماجد الفطيم" لتعزيز استثماراتها في السلطنة لتصل إلى 705 مليون ريال عماني بحلول العام 2020.



ويسعى "سيتي سنتر صحار" للحصول على الفئة الذهبية من شهادة "ليد" للريادة في (الطاقة والتصميم البيئي)، خلال 3 أشهر من افتتاحه، كما ستُستخدم السوائل المكثفة الناجمة عن نُظم تكييف الهواء والتهوية في ريّ النباتات.

وإلى جانب "سيتي سنتر صحار"، تملك وتدير "ماجد الفطيم العقارية" اثنين من أشهر مراكز التسوق في السلطنة هما "سيتي سنتر مسقط" الذي خضع لمشروع توسعة باستثمار 27 مليون ريال، و"سيتي سنتر القرم" الذي تم أيضاً تحديثه وتوسيعه.

وافتتحت "ماجد الفطيم" في شهر مارس 2018، "ماي سيتي سنتر صور" كأول مركز تسوق تشيّده في السلطنة وفق المفهوم المبتكر لمراكز التسوق المجتمعية.

ومن المشاريع قيد التنفيذ، "مول عُمان" الذي تشيّده "ماجد الفطيم" باستثمار قدره 275 مليون ريال وسيكون عند افتتاحه أكبر مركز تسوق بالسلطنة.

المصدر: وجهات، البيان، تويتر
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة