تواصل وزارة القوى العاملة إجراء مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل حيث أعلنت الوزارة أسماء 4298 باحثًا عن عمل للتنافس على الفرص الوظيفية المعروضة التي تبلغ أكثر من 400 فرصة خلال الأسبوع الحالي.

وأجرت الوزارة عددًا من مقابلات فرص العمل ففي محافظة البريمي أجرت مقابلات توظيف لـ133 باحثا عن عمل والذين تقدموا للتنافس على 34 فرصة وظيفية بشركة مزون للألبان، كما تم دعوة 38 باحثا عن عمل للمقابلات في محافظة مسقط للعمل في شركة مجموعة الصير، ودعوة 9 باحثين عن عمل للعمل في شركة جال للخدمات الكهربائية.

أما في محافظة شمال الباطنة تم دعوة 23 باحثا عن عمل للعمل في شركة مشاريع صحار للخليج الجديدة، ودعوة 9 باحثين عن عمل للعمل بشركة جال للخدمات الكهربائية، ودعوة 49 باحثا عن عمل للعمل بشركة صيانة المعدات الثقيلة والتجارة في محافظة الداخلية، كما تم في محافظة شمال الشرقية دعوة 85 باحثا عن عمل لإجراء مقابلات فرص العمل.

وتبذل الوزارة قصارى جهدها في سبيل الحصول على فرص عمل للقوى العاملة الوطنية في مختلف الأنشطة والمجالات بحوافز تشجيعية تضمن استقرارهم وترغبهم في القبول بالفرص المتاحة والانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص. 

المصدر: العمانية