آخر الأخبار

طريقة سهلة لصنع "ملصقات واتساب" خاصة بك 


أضاف تطبيق المحادثة الفوري "واتساب" ميزة جديدة للدردشة داخل التطبيق، إسوة بغيره من تطبيقات المراسلة الأخرى، تتمثل بإرسال الملصقات للطرف الآخر.

وقد أضافت الشركة عددًا من الملصقات المطورة خصيصًا من مصممين الشركة، كما أتاحت الفرصة للمصممين الأخرين بمشاركة أعمالهم ليتمكن المستخدم من الحصول على عدد أكبر من الملصقات وبأشكال متنوعة، إضافة إلى تمكين أي شخص من صنع ملصقاته الخاصة.


وبحسب بيان "واتساب" الرسمي فقد أطلقت الشركة الميزة الجديدة على أنظمة تشغيل أبل وأندرويد، وسيحتاج التطبيق للتحديث إلى آخر نسخة للحصول على الميزة الجديدة.

ويمكنك صنع ملصقات خاصة بك لتطبيق ‎واتساب من أي صورة تريدها، من خلال تحميل برنامج personal stickers for whatsapp.

لتحميل التطبيق للاندرويد: personal stickers for whatsapp

وأولاً قم بتحويل الصور إلى صيغة png من خلال هذا الرابط التالي:

image.online-convert.com


وبعد ذلك ضع الصور في ملف، حيث يجب أن تكون ثلاث صور في الملف الواحد لتتمكن من إضافتها في ملصقات الواتساب.


بعد فتح التطبيق اختر (Add)، وستظهر الصور تلقائياً في ملصقات واتساب، علماً بأنه في بعض الأجهزة قد يتأخر ظهورها إلى عدة ساعات.

هناك عدة تطبيقات لتصميم وتحرير الصور، أفضلها (بيكس آرت)، حيث يمكنك من خلاله قص الصور وجعلها بدون خلفية، والكثير من المميزات بداخله، بعد حفظ الصور في تطبيق بيكس آرت قد تظهر تلقائياً في تطبيق personal stickers for whatsapp، حيث لا تحتاج لتحويلها إلى صيغة بنج.


ولقص الصور الشخصية تلقائياً، حمل تطبيق Sticky Al Beta، بعد قص الصورة اضغط على زر النشر؛ ثم تختار النشر في PicsArt الذي تستطيع من خلاله تحرير الصورة، ثم قم بحفظها؛ لتظهر في ملصقات واتساب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.