سخر لوسيانو سباليتي مدرب إنتر ميلانو الإيطالي من تحضيرات نادي برشلونة الإسباني قبل المباريات، مشيرا إلى أن فريقه قد يخسر 18 - 0 لو اقتدى بالفريق الكتالوني.

وقال سباليتي في تصريحات صحفية قبل مباراة الفريقين على ملعب "سان سيرو"، مساء الثلاثاء، بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا: "على ملعب كامب نو (في برشلونة) قبل مباراة الفريقين الشهر الماضي رأيت لاعبي البرشا يخرجون لخوض عمليات الإحماء قبل المباراة بعشر دقائق فقط، سألت عما إذا كانت لديهم صالة ألعاب رياضية داخل الملعب أو ما شابه كي نذهب لها نحن أيضا، لكن الجميع أكد أنه لا يوجد".

وتابع: "لم يكن الأمر هكذا وحسب، بل إن اللاعبين قالوا لي أيضا إنه بعد ظهر يوم المباراة يتوجه لاعبو برشلونة لجلب أطفالهم من مدارسهم، ثم يأتون بسياراتهم الى الملعب. أرى أننا إذا كنا نستعد للمباريات بهذه الطريقة فإننا سوف نخسر بنتيجة عريضة قد تصل إلى 18-0".

ونقل موقع "يوروسبورت" عن سباليتي قوله: "أفضل ألا يشارك ليونيل ميسي في المباراة. عندما يكون بالمباريات يجعل برشلونة في غاية القوة وهو أمر مقلق بالنسبة لي".

وكان النجم الأرجنتيني قد تعرض لإصابة قوية في ذراعه أثناء مباراة فريقه أمام إشبيلية ببطولة الدوري الإسباني، كلفته الغياب عن لقاءات فريقه الماضية وأبرزها مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الفريق الإيطالي بملعب "كامب نو" بالجولة الماضية بالبطولة، رغم غياب ميسي، لكنه يتواجد بقائمة الفريق قبل مباراة الثلاثاء في ميلانو.

المصدر: وكالات