مدافع منتخبنا العنيف يصيب زميله ويفقده الذاكرة مؤقتاً
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

مدافع منتخبنا العنيف يصيب زميله ويفقده الذاكرة مؤقتاً


سيغيب مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، خالد الهاجري، عن وديتي لبنان والأردن بعد إصابته في الرأس نتيجة اصطدامه برأس زميله المدافع نادر عوض بتدريبات المنتخب.

وأوضح مصدر مطلع أن الإصابة أدت إلى فقدان الهاجري للذاكرة و الوعي مؤقتاً بسبب قوة الاصطدام. 

وأشار المصدر إلى أن الأطباء في الأردن نصحوا مهاجم المنتخب ونادي النصر العماني، إلى الخلود للراحة وعدم ممارسة كرة القدم لمدة لا تقل عن أسبوعين. 

وفي الشهر الماضي، اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم قراراً بإيقاف اللاعب العماني نادر عوض لاعب فريق نادي الشحانية ثلاث مباريات، وتغريمه 30 ألف ريال قطري بسبب اللعب العنيف تجاه المنافس. 

وكان عوض قد قام بتدخل عنيف على لاعب الدحيل إسماعيل محمد في مواجهة الفريقين بالجولة الافتتاحية من الدوري القطري، وهو ما نتج عنه اصابة اللاعب بكسر مزدوج في ساقه اليسرى وغيابه عن الملاعب ثمانية أشهر.

والجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيلتقي في العاصمة الأردنية عمّان مساء غدٍ الأحد، مع المنتخب اللبناني في مباراة ودية.

كما سيلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الأردني في مباراة ودية والتي ستكون يوم الثلاثاء 11 من سبتمبر الجاري على ملعب استاد الملك عبدلله الثاني.

وتأتي هذه المباراتين في إطار استعدادات المنتخب لنهائيات كأس أمم أسيا لكرة القدم والتي ستقام خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019 في الإمارات.
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة