8049502245684378
recent
آخر الأخبار

شاهد.. من يرتدي قميص رونالدو رقم (7) في ريال مدريد!


منح ريال مدريد الإسباني قميص نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو الذي يحمل الرقم 7 إلى العائد الدومينيكي ماريانو دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

رقم "7" يعتبر رقمًا تاريخيًا للميرينجي، حيث حمله عدة أساطير آخرهم الإسباني راؤول جونزاليس وكريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرًا إلى يوفنتوس في صفقة تاريخية مقابل 115 مليون يورو.

وتم تقديم ماريانو في سانتياجو برنابيو مساء الجمعة، وقام اللاعب بارتداء القميص الذي يحمل الرقم 7 أمام الجماهير التي احتشدت في المدرجات من أجل مشاهدته.

 


وكان ماريانو قد أُعير إلى نادي اولمبيك ليون الفرنسي لمدة عام، لكن الريال احتفظ بالحق في شراءه مرة أخرى وأعلن عودته إلى صفوف الفريق يوم الأربعاء الماضي.

ودافع ماريانو عن ألوان فريق ليون، في 34 مباراة ضمن الدوري الفرنسي، الموسم الماضي، أحرز خلالها 18 هدفا، إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.

ولعب صاحب الـ25 عامًا للنادي الملكي موسم (2016-2017)، حيث أحرز معه بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن الصفقة كلفت خزائن الفريق الملكي 30 مليون يورو، بالإضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى تدفع كمصروفات إضافية، لكن خزينة النادي الإسباني لن تتحمل سوى 23 مليون يورو فقط لأنها لاتزال تمتلك 35% من تسجيل اللاعب.

المصدر: yallakora + facebook/RealMadrid
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة