استقبلت الجماهير الهلالية العمانية الحارس علي الحبسي فور وصوله إلى مطار مسقط بعد الإجازة التي منحها المدرب خيسوس للاعبي الفريق، حيث رحبت به كثيراً واستقبلته في المطار وقدمت له الشكر والتقدير على المستوى الكبير الذي قدمه في مباراة السوبر السعودي في اللقاء الذي أقيم السبت أمام الاتحاد والذي على إثره حقق الهلال كأس البطولة.

ووصل الحبسي إلى السلطنة حاملاً معه كأس السوبرالسعودي بعد سماح الإدارة الهلالية بمغادرته إلى بلاده ومعه كأس البطولة، وذلك تقديراً للمستوى الكبير الذي قدمه في المباراة واحتراماً للجماهير الهلالية العمانية.

وسيقضي الحبسي إجازة عيد الأضحى التي منحها الجهاز الفني للفريق بجانب عائلته.

وقالت صحيفة عكاظ السعودية أن الجماهير الهلالية العمانية ثمنت موافقة إدارة الهلال بقيادة رئيس النادي سامي الجابر على وجود كأس السوبر في السلطنة.

وأهدى الحبسي، كأس السوبر السعودي إلى والده وعائلته، تقديراً واحتراماً لهم على وقفاتهم المستمرة معه.  



وكتب الحبسي عبر حسابه الخاص في تويتر قائلا: "وعدتك قبل ١٥ عاما بأن أكون عند حسن ظنك يا والدي، ومع كل فرحة أتذكر أن فرحتك هي أجمل الأفراح، فكل الشكر والتقدير لإدارة نادي الهلال على تلبية رغبتي في إهداء ⁧‫كأس السوبر السعودي 2018‬⁩ إلى الوالد وعائلتي وكل جماهير الزعيم بالسلطنة". ⁩

وكان الحبسي احترف الموسم الماضي في صفوف الهلال السعودي، ونجح مع زملائه في تحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين.  

يذكر أن الهلال فاز بكأس السوبر السعودي بعد تفوقه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن.