8049502245684378
recent
آخر الأخبار

"تطورات مثيرة" في أزمة صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم


كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، أمس الإثنين، عن محتوى طلبات النجم محمد صلاح، والتي جاءت عن طريق محاميه الشخصي.

وفي مؤتمر صحافي، كشف مجاهد عن رسالة وصلت للاتحاد من محامي صلاح، تتضمن قائمة طلبات "يجب أن تتوفر" من قبل اتحاد الكرة لصلاح، أثناء تواجده مع منتخب "الفراعنة". وأفاد مجاهد بأن محامي لاعب ليفربول طلب توفير عدد من الخدمات الخاصة، أبرزها توفير حارسين شخصيين للاعب خارج غرفة إقامته، وتوفير سبل النقل المريحة من وإلى ملاعب المباراة والتدريب.

وضمت قائمة طلبات الدولي المصري ضرورة استقباله عند نزوله من الطائرة، من قبل عناصر باتحاد الكرة، ومرافقته إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب. كما طلب محامي صلاح عدم التقاط أي صور مع نجم ليفربول من قبل أعضاء اتحاد الكرة، إلى جانب مناقشة أي جلسات تصويرية، أو ترويجية مقدما مع محامي اللاعب.

وأكد محامي محمد صلاح الذي ينافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا على أن الطلبات غير قابلة للنقاش مع موكله، ويجب أن تنفذ بتفاصيلها، وفقا لمجاهد. وأوضح مجاهد أن مضمون الرسالة التي أرسلت للاتحاد المصري يومي 11 و23 أغسطس، تضمنت "ألفاظا ومفردات نرفضها جميعا"، وتم "تخفيف" محتوى الرسالة حتى يستطيع الاتحاد الكشف عنها للعامة.

رد النجم المصري محمد صلاح على اتحاد بلاده لكرة القدم في 3 مقاطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وتطرق لبعض "المطالب" التي أرسلها للاتحاد.

وأكد صلاح أنه لا يرغب بالحصول على "حراسة شخصية" له وحده، بقدر رغبته بتوفير الحراسة والأمان للمعسكر بشكل كامل، حتى يتسنى له الحركة بحرية داخل المعسكر. وضرب صلاح كمثال منعه من قبل المسؤولين في المنتخب من النزول لتناول وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، في مايو الماضي، بسبب "تواجد عدد كبير من الأشخاص في قاعة الطعام بالفندق"، وهو أمر لم يتقبله النجم المصري.

كما أبدى صلاح استياءه من محاولة تشويه سمعته والتشكيك بوطنيته، وهو الأمر الذي نفاه النجم المصري تماما. كما طالب نجم ليفربول أن يوفر الاتحاد للاعبين رحلات سفر في درجة رجال الأعمال، عوضا عن السفر في الدرجة السياحية، وهو مطلب سيساعد اللاعبين على الشعور بالراحة وتقديم أفضل المستويات.

وألمح صلاح إلى انتهاك خصوصيته مرارا في معسكرات المنتخب بالسابق، مستشهدا بموقف دخول الأشخاص إلى غرفته في فندق لالتقاط الصور والتحدث إليه، وهو أمر رفضه اللاعب. كما نفى أن تكون مطالبه بالحصول على مرافقة خاصة من المطار لمكان إقامة الفريق له وحده، بل أكد أنه يريد أن تطبق لجميع اللاعبين، فهي تسهل حركة اللاعبين القادمين من الخارج، خاصة مع ازدحام المطارات.

وكان صلاح قد هاجم اتحاد بلاده لكرة القدم، وأبدى استياءه من "التجاهل" المتكرر للاتحاد لرسائله ورسائل محاميه مساء الاثنين، عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر. ودخل صلاح في خلاف مع "الجبلاية" في أبريل الماضي، على خلفية استخدام صورة اللاعب في لوحات إعلانية، وعلى الطائرة التابعة للمنتخب بعد التأهل لمونديال روسيا، مما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.

المصدر: وكالات، سكاي نيوز
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة