8049502245684378
recent
آخر الأخبار

أول تعليق رسمي من الإمارات على إعلان الحوثي قصف مطار دبي


أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، بياناً حول حركة الملاحة الجوية في مطار دبي الدولي بعد إعلان جماعة "أنصار الله" اليمنية تنفيذ هجوم جوي نوعي على المطار.

وأكدت الهيئة سريان حركة الملاحة بشكل طبيعي، نافية ما تداولته وسائل الإعلام التابعة لجماعة "أنصار الله" حول استهداف مطار دبي الدولي بطائرة مُسيرة.

وكانت جماعة أنصار الله (الحوثي) قد أعلنت في وقت سابق أمس الاثنين، استهداف مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز "صماد 3".

وقال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن سلاح الجو المسير نفذ هجوما جويا نوعيا على مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز "صماد - 3".

وقال الناطق باسم القوات الجوية اليمنية: العملية على مطار دبي الدولي أتت بعد رصد معلومات استخباراتية دقيقة، مضيفاً أنه على تحالف العدوان أن يعلم ان القادم اعظم ولدينا القدرات والامكانيات على صناعة طائرات لضرب منشآتهم الحيوية.

وعلق على هذه العملية النوعية الناطق باسم القوات المسلحة العميد شرف لقمان وقال ضربة صماد 3 حققت هدفها وقد أسفرت عن توقف مطار دبي الدولي لبعض الوقت.

وقال الناطق بأسم الجيش اليمني ان ضربة مطار دبي الدولي تؤكد أن جميع مناطق الامارات باتت في مرمى القصف وان بعد قصف مطار أبو ظبي جاءت ضربة مطار دبي الدولي للرد على جرائم وجدد الدعوة للمستثمرين بالابتعاد عن الإمارات وقد أعذر من أنذر.

وأكد أن الصواريخ اليمنية والطائرت المسيرة قادرة على الوصول إلى أهدافها رغم تدابير. وقال نحن لا نضع كل أوراقنا في سلة واحدة وهناك المزيد من المفاجآت.

وكانت جماعة "أنصار الله" قد أعلنت، قبل نحو شهر، أنها شنت عدة غارات على مطار "أبو ظبي" الدولي، موضحة أن "سلاح الجو المسير قصف مطار أبوظبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز صماد 3".

المصدر: وكالات
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة