حياة الفهد وطارق العلي في المحاكم.. والسبب صادم!
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

حياة الفهد وطارق العلي في المحاكم.. والسبب صادم!


رفعت الفنانة، حياة الفهد، دعوى قضائية في نيابة الجرائم الإلكترونية ضد الممثل، طارق العلي، على خلفية تسجيل صوتي منسوب إليه، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، به سبّ وإساءات عنصرية ضد ابنة الفنانة الفهد.

وأثار المقطع الصوتي غضب الجمهور، الذي استنكر الألفاظ المسيئة الموجودة في التسجيل، وما ورد فيه من وصف لابنة حياة الفهد بـ"الغبية السوداء".

وقالت صحيفة الأنباء الكويتية أن نيابة شؤون الإعلام تلقت يوم أمس شكوى من الفنانة القديرة حياة الفهد أبلغت من خلالها عن تعرضها للإساءة في تسجيل صوتي منسوب الى الفنان طارق العلي.

وكشف المحامي بدر باقر ان محتوى التسجيل المنسوب الى الفنان طارق العلي يحتوي على سب وقذف لأسرة الفنانة بشكل غير مقبول وغير لائق، لافتا الى ان المقطع تم تداوله على وسائل التواصل ورصد وتم توثيق المحتوى في البلاغ.

من جهته، التزم الفنان طارق العلي الصمت، وأوعز للمحامية بشرى الهندال برفع شكاوى ضد المسيئين له في مواقع التواصل.

وقالت المحامية بشرى الهندال، بصفتها وكيلة عن الفنان طارق العلي: "تم تقديم عدة شكاوى في نيابة الإعلام لكل من أساء لموكلي، وذكر اسمه في حساباته ولفق التهم له".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافاً فنياً بين (أم سوزان) وطارق العلي، حول نقابة الفنانين ومشاركة طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في الأعمال الدرامية قبل إكمالهم الدراسة، وتم تداوله إعلامياً على نطاق واسع.
تعديل المشاركة
حياة الفهد وطارق العلي في المحاكم.. والسبب صادم!

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة