بعد رسالة الأمير إلى السلطان.. "تميم" يستقبل "بن علوي"
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

بعد رسالة الأمير إلى السلطان.. "تميم" يستقبل "بن علوي"


استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، في قصر البحر مساء أمس، معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسئول عن الشؤون الخارجية بالسلطنة، بمناسبة زيارته للبلاد.

وفي بداية المقابلة، نقل بن علوي، تحيات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، إلى أمير قطر وتمنياته لسموه بدوام الصحة والسعادة وللشعب القطري مزيدا من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل الشيخ تميم، بن علوي، تحياته لأخيه السلطان قابوس بن سعيد وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والعافية وللشعب العماني الشقيق بدوام التقدم والرخاء.

وجرى خلال المقابلة، استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي وقت سابق من يوم أمس، عقد وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، جلسة مباحثات رسمية مع يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

ووفقاً لموقع وزارة الخارجية القطرية، وجرى خلال الجلسة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.



وقال وزير الخارجية القطري عبر حسابه على "تويتر": "سعدت بهذه الزيارة الأخوية من أشقائنا في سلطنة عمان إلى دولة قطر، سادت الأجواء الودية لقائي بأخي معالي يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية".

وكان جلالة السلطان قابوس، تلقى رسالة خطية من الشيخ تميم. وتسلّم الرسالة خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي، وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقباله السفير علي بن فهد فالح الهاجري سفير دولة قطر لدى السلطنة، حيث تبادلا خلال المقابلة الأحاديث الوديَّة واستعراض العلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين الشقيقين.

المصدر: وكالات
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة