البرتغال تخرج من عنق الزجاجة ونهاية مثيرة بين المغرب إسبانيا
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

البرتغال تخرج من عنق الزجاجة ونهاية مثيرة بين المغرب إسبانيا


تعادل المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني في اللقاء الذي جمعهما أمس في إطار الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الثانية لمونديال روسيا 2018.

ووضع خالد بوطيب المنتخب المغربي في المقدمة، بعدما انفرد بالحارس الإسباني دي خيا، ليسدد كرة مرت بين رجلي الحارس الإسباني في الدقيقة (14)، وردت إسبانيا بعد ذلك بأربع دقائق، بتسجيل هدف التعادل عن طريق إيسكو من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم المغرب مجددا، بعدما سجل البديل يوسف النصيري الهدف الثاني برأسية متقنة في الدقيقة (81).

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخير، تمكن إياغو أسباس من إدراك التعادل لمنتخب إسبانيا، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي نفس المجموعة، تعادل منتخب البرتغال مع نظيره الإيراني في اللقاء الذي جمعهما، أمس الاثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة لدرو المجموعات.  

وافتتح البرتغالي ريكاردو كواريجما التسجيل لبلاده، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية العليا اليسرى.

وأهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة مضاعفة النتيجة، عند الدقيقة 53، بإضاعته، ضربة جزاء، إذ تصدى الحارس الإيراني علي رضا بيرانفاند لكرته ببراعة.   
ورد الإيراني كريم انصاري بهدف التعادل لمنتخب بلاده، في الدقيقة الثالثة المحتسبة بدلا من الضائع، من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR).

وتصدرت إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثاني، بينما تذيل المغرب ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، وودع البطولة مع إيران صاحبة المركز الثالث (4 نقاط).

وتلعب إسبانيا في الدور الثاني مع مستضيف البطولة منتخب روسيا، بينما تلعب البرتغال مع أوروغواي متصدر المجموعة الأولى.
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة