كشفت معلومات أولية أنه تم القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جريمة بشعة انتهت بوفاة أسرة كاملة داخل سيارتهم في محافظة الداير بني مالك شرق منطقة جازان، فيما أشارت المعلومات أن المتهمين يخضعون للتحقيقات لدى الجهات الأمنية في المحافظة، فيما ينتظر أن تعلن شرطة المنطقة تفاصيل الجريمة.

ووفقًا لصحيفة "سبق" فإن المتهمين هم أشخاص كان قد قصد اللقاء بهم، ويأتي ذلك بعدما أكد والد القتيل أن ابنه غاب يوم الاثنين بعدما توجه للقاء أشخاص مشبوهين في المحافظة.

وأشارت الصحيفة، أن الجناة احتجزوا المركبة وبها الضحايا في منزلهم في جبل بمحافظة الداير، وبعدها نقلوا الجثث إلى الموقع الذي عثرت عليهم الجهات الأمنية فيه .

وكانت الصحيفة قد نشرت معلومات حول الأسرة التي عُثر عليها متوفاة داخل مركبة في محافظة الداير بني مالك شرقي منطقة جازان، وأشارت المعلومات إلى أن الأب كان "مربوطًا بيده حبل" عند وصوله المستشفى.

ووفقًا لامعلومات ، فقد وجدت آثار دماء على المركبة التي وجدت داخلها الجثث، والعائدة للأسرة نفسها.

وأشارت المعلومات إلى أن السيارة كانت متوقفة ومغلقة بالكامل، فيما كانت جثتا الأب والأم في آخر مقعد بالسيارة، بينما كانت جثة الطفلة خلف مقعد الراكب.

وأوضحت المصادر أنه يجري التثبت من أسباب الوفاة والتحقيق فيها من قِبل الجهات الأمنية، وينتظر أن يتم تشريح الجثامين.

وكان مستشفى الداير بني مالك شرقي منطقة جازان استقبل الليلة الماضية، جثمان زوج وزوجته وطفلتهما بعدما عثر عليهم متوفين داخل مركبتهم في أحد جبال المحافظة.