زيدان.. من ريال مدريد إلى دولة خليجية!
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

زيدان.. من ريال مدريد إلى دولة خليجية!


أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشكل مفاجئ، الخميس، استقالته من تدريب ريال مدريد، لتنتشر تكهنات حول وجهته المقبلة.

وتنبأ البعض بأن تكون الخطوة المنطقية التالية لـ"زيزو" هي قيادة أحد الفرق التي دافع عن ألوانها كلاعب، ويأتي يوفنتوس الإيطالي في مقدمة هذه الأندية، كما كانت هناك بعض التكهنات حتى قبل استقالة زيدان عن إمكانية تولي الأخير تدريب منتخب بلاده فرنسا، ولكن الملياردير ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، فاجأ الجميع بتأكيده بأن الوجهة المقبلة للمدرب الفرنسي ستكون منتخب قطر.

ونشر ساويرس تغريدة على موقعه الرسمي في تويتر قال فيها "زيدان ينضم لقطر كمدرب للفريق القومي لكأس العالم 2022 مقابل 50 مليون دولار سنويا، لمدة 4 سنوات.. المال يتكلم؟".


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لإعلان استقالته: "لقد كان قرار (الاستقالة) صعبا علي، ولكني اتخذته في النهاية ولن أتراجع عنه، من الصعب الحفاظ على النسق ذاته في فريق بحجم ريال مدريد لأكثر من 3 مواسم، أحتاج إلى مسار مختلف وإلى طريقة أخرى للعمل".

وتابع: "لا أظن أن الفريق قادر على الفوز تحت قيادتي في المستقبل، قدمنا موسما سيئا، ومن الجيد أن ننهيه بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأكد زيدان أنه لن يتولى تدريب أي فريق في الموسم المقبل ويحتاج للراحة قبل العودة مجددا.

وتولى "زيزو" تدريب ريال مدريد في يناير 2016، وحصد معه لقب الليغا والسوبر الإسباني مرة واحدة، بينما فاز بكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي مرتين، إضافة إلى 3 بطولات في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات
تعديل المشاركة
زيدان.. من ريال مدريد إلى دولة خليجية!

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة