"الدفاع المدني والإسعاف" تؤكد الاستعداد للتعامل مع إعصار بحر العرب
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

"الدفاع المدني والإسعاف" تؤكد الاستعداد للتعامل مع إعصار بحر العرب


أكد العقيد مبارك بن سالم العريمي مدير عام العمليات والتدريب بالهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف أن الهيئة قد وضعت إداراتها ومراكزها على مستوى المحافظات على أهبة الاستعداد وحشدت كل الإمكانيات المتاحة لديها من أجل الاستجابة والتعامل مع الحالات الطارئة خلال الحالة الجوية القادمة. 

وأوضح العريمي أن التوقعات تشير حسب المصادر الرسمية الى تأثر محافظتي ظفار والوسطى، وقد تم تعزيز المحافظتين بالقوة البشرية ومركبات الدفع الرباعي المخصصة لأعمال البحث والإنقاذ وكذلك مجموعة من القوارب والدراجات المائية والمعدات والتجهيزات الأخرى.

وأشار إلى أن قطاع البحث والإنقاذ وقطاع التعامل مع المواد الخطرة الذي تؤول مسؤولية إدارته للهيئة العامة يتابع عن كثب تطورات الحالة، مؤكدا ان التنسيق قائم لتسخير كل الإمكانيات المتاحة لدى الجهات الأعضاء بالمنظومة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة.

وناشد مدير عام العمليات والتدريب بالهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف الجميع بضرورة توخي الحذر والاستماع للتحذيرات المتتابعة التي تصدر من الجهات المختصة، وعدم المجازفة بعبور الأودية اثناء جريانها والابتعاد عن الأماكن المنخفضة والتقيد بإرشادات الهيئة تجنباً لوقوع خسائر في الأرواح والممتلكات.
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة