فيربيك يكشف عن 10 مباريات ودية استعداداً لكأس آسيا 2019
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

فيربيك يكشف عن 10 مباريات ودية استعداداً لكأس آسيا 2019


كشف مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر أمس في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب الرياضي عن خطة المنتخب استعداداً لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.

وفي بداية المؤتمر تحدث فيربيك عن المعسكرات الداخلية والخارجية التي تم التسيق مع المسؤولين في الاتحاد على إدراجها ضمن خطة الإعداد حيث قال: نظرا لانطلاق الدوري المحلي منتصف أغسطس القادم فقد تم إلغاء المعسكر الخارجي الذي كان مقررا إقامته في أوروبا خلال تلك الفترة، وبالتالي سيبدأ الإعداد الفعلي في الأول من سبتمبر 2018 من خلال معسكر خارجي تحتضنه الأردن في الفترة من 1 ولغاية 12 سبتمبر يخوض خلاله المنتخب مباراة ودية أمام المنتخب الأردني يوم الثلاثاء 11 سبتمبر.

وتابع فيربيك: بعد ذلك سيقام معسكر آخر في شهر أكتوبر في قطر وتحديدا في الفترة من 7 إلى 16 أكتوبر ولمدة عشرة أيام يتخلل المعسكر مواجهتين الأولى أمام المنتخب اليمني وتقام يوم الأحد 14 أكتوبر والأخرى أمام منتخب الأكوادور يوم 16 أكتوبر.

أما برنامج المنتخب خلال نوفمبر فيتضمن إقامة معسكر داخلي خلال أيام الفيفا في الفترة من 12 إلى 20 نوفمبر يتخلله إقامة مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب قرغيزستان وتلعب يوم الأحد 18 نوفمبر، والأخرى أمام منتخب لم يتم تحديد هويته لغاية الآن، وعلى الأرجح المنتخب السوري أو العراقي، وتلعب يوم الثلاثاء 20 نوفمبر.

وفي شهر ديسمبر ومع توقف عجلة الدوري في الرابع من ديسمبر سيدخل منتخبنا الوطني في معسكر داخلي لمدة 16 يوما وتحديدا في الفترة من 6 إلى 22 وسيخوض خلاله ثلاث مباريات مقترحة أيام 13 و16 و19. 

بعدها سيحزم المنتخب حقائبه متوجها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لبدء معسكر خارجي في الفترة من 23 ديسمبر 2018 وحتى 3 يناير 2019 يتخلله إقامة مباراتين الأولى مع المنتخب الاسترالي وتقام في 30 ديسمبر والأخرى أمام تايلاند وتقام في 2 يناير 2019.



ووجه مدرب المنتخب الشكر للأندية على تفهمها ودعمها المتواصل للمنتخبات الوطنية، وثمن كثيرا وقوفها مع المنتخب خاصة خلال المعسكر المطول في شهر ديسمبر وقال إنه والجهاز الفني والإداري يقدرون هذا الدعم.

وفي ذات السياق، شدد فيربيك على ضرورة الثقة بالنفس، فجاء على لسانه نحن أبطال الخليج ونملك عناصر جدا مميزة، لذا فمن الأولى أن نعمل على فرض أسلوبنا واجبار الفرق الأخرى على مراقبتنا كما نفعل نحن بالمقابل وبالتالي فرض أسلوبنا في الملعب.
تعديل المشاركة
فيربيك يكشف عن 10 مباريات ودية استعداداً لكأس آسيا 2019

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة