أبدى الجهاز الفني لمنتخب مصر استياءه الشديد من التصريحات التي خرج بها رئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ، حول إصابة نجم منتخب الفراعنة وليفربول محمد صلاح.

وخرج تركي آل الشيخ بجملة من التصريحات، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، والتي كشف فيها تفاصيل إصابة محمد صلاح، ووصفها بالقوية، مؤكدا أن التعافي من هذه الإصابة قد يستغرق شهرين، وهو ما يعني غياب صلاح عن المونديال الروسي.



وكشف مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن الطاقم الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أبدى غضبه من تركي آل الشيخ، مؤكدا "ما أشار له كلام عار تماما من الصحة ولا داعي لتصدير القلق للجماهير المصرية.. صلاح سيتواجد في المونديال لأنه مقاتل ويرغب في التعافي سريعا".

وكان طبيب نادي ليفربول، روبن بونس، قد أكد أمس، أن صلاح سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع أن يغيب الفرعون المصري عن مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس العالم أمام الأوروغواي في الـ15 من الشهر المقبل، على أن يشارك في المباراتين التاليتين ضمن منافسات المجموعة الأولى، أمام كل من روسيا والسعودية، يومي 19 و25 يونيو على الترتيب.

المصدر: وكالات