حقيقة تسجيل رونالدو وبيل للمقصيتين بنفس الدقيقة والثانية
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

حقيقة تسجيل رونالدو وبيل للمقصيتين بنفس الدقيقة والثانية


سلطت الكثير من الجماهير المتابعة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الضوء على الصدفة الغريبة التي حدثت بعد تسجيل النجم الويلزي جاريث بيل هدفاً مقصياً أمام ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو في الدقيقة والثانية نفسها التي سجل فيها من قبل كريستيانو رونالدو مقصية أمام يوفنتوس الإيطالي.

وأذهل الويلزي جاريث بيل جناح ومهاجم ريال مدريد الإسباني عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، بتسجيله هدفاً خيالياً في مرمى ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس، دخل التاريخ من أوسع الأبواب.

وسجل بيل هدفاً رائعاً من مقصية في شباك الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، ضمن المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أوليمبسكي بالعاصمة الأوكرانية كييف.



وجاء هدف النجم الويلزي جاريث بيل المقصية أمام ليفربول في الدقيقة 63:01، بينما أحرز كريستيانو رونالدو هدفه ضد يوفنتوس قبل نهائي البطولة في الدقيقة 63:02 وهو ما يعني الفارق بين الهدفين ضئيل للغاية.





وساهم اشتراك جاريث بيل كبديل للإسباني إيسكو في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني في احراز هدفين وقيادته ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي على حساب ليفربول بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.
تعديل المشاركة
حقيقة تسجيل رونالدو وبيل للمقصيتين بنفس الدقيقة والثانية

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة