إنييستا يستقل الطائرة إلى "موطنه الجديد"
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

إنييستا يستقل الطائرة إلى "موطنه الجديد"


كشف لاعب الوسط الدولي الإسباني، أندريس انييستا، أن اليابان ستكون وجهته المقبلة و"موطنه الجديد"، وذلك بعد مغادرته أسوار فريق برشلونة.

وأعلن إنييستا، الأربعاء، توجهه إلى البلد الآسيوي برفقة رئيس شركة "راكوتن" الراعية لنادي برشلونة ومالكة نادي فيسل كوبي الياباني.

ونشر إنييستا (34 عاما)، الذي ودع النادي الكاتالوني في نهاية الأسبوع الماضي، صورة عبر حسابه على "تويتر"، في ما بدا أنها طائرة خاصة، وبرفقته هيروشي ميكيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة "راكوتن"، مرفقا إياها بتعليق "أتوجه إلى منزلي الجديد برفقة صديقي هيروشيي ميكيتاني".

وأعلن نادي فيسل كوبي الياباني لكرة القدم، الخميس، التعاقد مع أندريس إنييستا، الذي رحل عن النادي الكتالوني في ختام الموسم المنصرم، منهيا مسيرة مظفرة امتدت 22 عاما.

وقال مالك النادي هيروشي ميكيتاني: "يسعدني الإعلان أن أندريس إنييستا "الرسام" سيوقع للعب مع فيسل كوبي بعد مسيرته التاريخية في نادي برشلونة لكرة القدم"، معتبرا أن اللاعب "يقدم أجمل كرة قدم في العالم".

وأوضح إنييستا: "هذا يوم مميز جدا بالنسبة إلي. هذا تحد مهم جدا في مسيرتي (...) آمل في أن ينتشر الدوري الياباني في آسيا، وأنا راغب في أن أساعد بذلك".
وسيلعب النجم الإسباني إلى جوار لوكاس بودولسكي مهاجم منتخب ألمانيا السابق، الذي انضم العام الماضي.

ولم يفز النادي بلقب الدوري الياباني قبل ذلك ويحتل حاليا المركز السابع.
تعديل المشاركة
إنييستا يستقل الطائرة إلى "موطنه الجديد"

محمد


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة