"مديحة " تناقش وضعية الامتحانات وإدارة الأزمات تحدد مدارس للإيواء
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

"مديحة " تناقش وضعية الامتحانات وإدارة الأزمات تحدد مدارس للإيواء


‏ترأست معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم الاجتماع الطارئ للجنة المركزية لإدارة الأزمات بحضور سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية وأعضاء اللجنة، والدكتورة زوينة بنت صالح المسكرية المديرة العامة للمديرية العامة للتقويم التربوي، وذلك لمناقشة الحالة المدارية التي من المتوقع أن تتعرض لها السلطنة خلال الأيام القادمة.

تم خلال الاجتماع استعراض كافة الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في الوزارة في كيفية التعامل مع هذه الحالة، وخاصة وضع المدارس، والبدائل المقترحة عند وقوع الحالة المدارية، وخاصة فيما يتعلق بوضعية اختبارات صفوف النقل (5-11) ، وكذلك امتحانات دبلوم التعليم العام التي ستعقد خلال الأسبوع القادم، واتخذت بشأنها التدابير اللازمة التي سيعلن عنها في حينها بموجب تطورات الحالة المدارية.

وفي هذا الصدد أكدت معالي الدكتورة الوزيرة استمرار انعقاد هذه اللجنة لمتابعة كافة التطورات المحتملة، والتعامل معها أولا بأول، واتخاذ القرارات المناسبة في حينها بما يحقق مصلحة الطلبة والطالبات.

وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات عبر المواقع الرسمية للوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما عقدت اللجنة الفرعية لإدارة الأزمات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماعاً لها اليوم برائسه الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي مدير عام تعليمية ظفار وذلك لمناقشة التأثيرات المتوقعة للحالة المدارية التي تشهدها المحافظة خلال هذه الأيام.

تم خلال الاجتماع مناقشة دور اللجنة في مجال توفير التجهيزات والمعدات الاساسية للجان الأمن والسلامة المدرسية وآلية التنسيق والتواصل مع اللجنة المركزية لإدارة الأزمات بديوان عام وزارة التربية والتعليم وتنفيذ الخطط المتعلقة بإدارة الأزمات.

يذكر أن اللجنة الفرعية لإدارة الازمات قد حددت عددا من المدارس كمباني للإيواء في الظروف المناخية الاستثنائية وذلك في مختلف ولايات محافظة ظفار. 
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة