بتوجيهات سامية.. إجازة رسمية للقطاعين بسبب "ميكونو"
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

بتوجيهات سامية.. إجازة رسمية للقطاعين بسبب "ميكونو"


بناءً على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ونظرا للأنواء المناخية التي تعرضت لها محافظة ظفار، فقد تقرر أن تكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء القادمة، إجازة رسمية لكافة وحدات الجهاز الاداري للدولة بمحافظة ظفار.

جاء ذلك في قرار أصدره معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية، فيما يلي نصه: 

"بناءً على التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -ونظرا للانواء المناخية التي تعرضت لها محافظة ظفار والتي من المتوقع ان تستمر تبعاتها خلال الأيام القادمة، فقد تقرر أن تكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء ١١ و ١٢ و ١٣ من رمضان ١٤٣٩ هجريه الموافق ٢٧ و ٢٨ و ٢٩ من مايو ٢٠١٨ ميلاديه اجازة رسمية لكافة وحدات الجهاز الاداري للدولة بمحافظة ظفار.

ويستثنى من ذلك الموظفون الذين يقومون على تشغيل قطاعات أساسية، وعلى رؤساء الوحدات المعنيين بتلك القطاعات تحديد الأشخاص اللازمين لتشغيلها وتشكيل فرق عمل بذلك.. سائلين الله عز وجل أن يحفظ عمان وسلطانها المعظم وابناءها الكرام والمقيمين على ترابها من كل سوء انه سميع مجيب الدعاء".

وبناءً على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ونظرا للأنواء المناخية التي تعرضت لها محافظة ظفار والتي من المتوقع ان تستمر تبعاتها خلال الأيام القادمة، فقد تقرر أن تكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء اجازة رسمية لكافة شركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص العاملة بمحافظة ظفار.

جاء ذلك في قرار أصدره معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن عبدالله البكري وزير القوى العاملة، فيما يلي نصه: 

"بناءً على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ونظرا للأنواء المناخية التي تعرضت لها محافظة ظفار والتي من المتوقع ان تستمر تبعاتها خلال الأيام القادمة، فقد تقرر أن تكون أيام الأحد والاثنين والثلاثاء ١١ و١٢ و ١٣ من رمضان ١٤٣٩ هجريه الموافق ٢٧ و ٢٨ و ٢٩ من مايو ٢٠١٨ ميلاديه اجازة رسمية لكافة شركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص العاملة بمحافظة ظفار.

كما يحق لأصحاب الاعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الاجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها في القطاعات الأساسية والخدمية الضرورية للجمهور، سائلين الله عز وجل أن يحفظ عمان وسلطانها المعظم وابناءها الكرام والمقيمين على ترابها من كل سوء انه سميع مجيب الدعاء.
تعديل المشاركة
بتوجيهات سامية.. إجازة رسمية للقطاعين بسبب "ميكونو"

محمد


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة