إخلاء مستشفى سدح وتحديد 5 مدارس مجهزة للإيواء
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

إخلاء مستشفى سدح وتحديد 5 مدارس مجهزة للإيواء


شهدت ولاية سدح بمحافظة ظفار اليوم هطول أمطار متفرقة تراوحت بين المتوسطة والغزيرة على مناطق صوب وجوفاء وحدبين ونيابة حاسك أدت إلى جريان بعض الأودية والشعاب. 

وأكد سعادة المنذر بن أحمد المرهون والي سدح على جاهزية واستعداد اللجان الفرعية المكونة من الوحدات الحكومية في الولاية والتي تعمل تحت إشراف اللجنة الرئيسية لمتابعة تطورات الأنواء المناخية بالولاية لتقديم الدعم والمساندة للمواطنين والمقيمين.

وأشار سعادته إلى تحديد 5 مدارس مجهزة بكافة المستلزمات والمؤن الغذائية كمراكز للإيواء متوزعة بين منطقة صوب وجوفاء ومركز الولاية وحدبين ونيابة حاسك.

من جانب آخر قامت دائرة الخدمات الصحية بولاية سدح بعملية إخلاء تام لمستشفى سدح ونقل جميع الأجهزة والأدوية إلى أماكن آمنة نظرا لموقع المستشفى المنخفض.

وقال سالم بن علي المهري مشرف الخدمات الصحية بولاية سدح إنه تم توزيع الطاقم الطبي للمستشفى إلى ثلاث وحدات طبية مجهزة للتعامل مع الحالات الطارئة خلال فترة مرور الحالة المدارية المتوقعة اثنتين في مركز الولاية وأخرى في منطقة جوفاء موضحا بأن جميع المراكز الصحية بالولاية جاهزة للتعامل مع أي حالة طارئة على مدار الساعة. 

المصدر: العمانية
تعديل المشاركة
إخلاء مستشفى سدح وتحديد 5 مدارس مجهزة للإيواء

محمد


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة