مفاجأة.. رونالدو يرغب في الرحيل إلى تشيلسي
8049502245684378
recent
آخر الأخبار

مفاجأة.. رونالدو يرغب في الرحيل إلى تشيلسي


يميل كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، إلى عدم البقاء مع فريقه، والانضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، حسبما أكدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية. ويبدو أن مشكلة الضرائب التي عانى منها رونالدو في إسبانيا، لازالت تلقى بظلالها، حيث قد يفضل اللاعب الرحيل عن الفريق. 

ولا يقدم هذا الموسم الدون مستواه المعهود، حيث سجل 4 أهداف فقط في الدوري، مشيرًا إلى أنه لم يلعب جيدًا أمام سيلتا فيجو. وأدعت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو يرغب في الرحيل إلى تشيلسي، في هذا الشهر.

ويشار إلى أن إيدين هازارد قد ينتقل إلى ريال مدريد، وقد تتم صفقة تبادلية، بين هازارد ورونالدو. وأفادت دون بالون، أن إدارة البلوز تميل للتعاقد مع رونالدو، حيث لا تمانع من إدخال هازارد في الصفقة لإقناع ريال مدريد قس الصفقة. ويشار إلى أن الدون قد نمى إلى علمه أن مانشستر يونايتد لا يريد التعاقد معه في الوقت الحالي، وما يعقد الأمور علاقته السيئة بجوزيه مورينيو. 

وكانت إدارة يونايتد تريد التعاقد مع رونالدو منذ سنوات، والآن العلاقات باتت متوترة بين ريال مدريد وشياطين الحمر، بسبب صفقة ديفيد دي خيا. وسيكون المتوج بالكرة الذهبية، صفقة خيالية لتشيلسي في ظل عدم تقديم ألفارو موراتا الأفضل حيث سجل فقط 12 هدفًا.
تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة