8049502245684378
recent
آخر الأخبار

نقل فنان عماني للعلاج في تايلاند بعد أن أصبح وزنه 40 كيلو


نُقل الفنان العماني عبدالله المقبالي (32 عاماً)، بطائرة خاصة إلى بانكوك للعلاج، بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي.

وشاركت الفنانة البحرينية هيفاء حسين متابعيها على انستقرام بفيديو مؤثر للفنان عبدالله المقبالي، من لحظة نقله إلى الطائرة الخاصة من أجل سفره إلى تايلاند للعلاج في الخارج.

وكشفت هيفاء حسين أن عبدالله المقبالي سافر إلى تايلاند من أجل تلقي العلاج من السرطان، وذلك بعد أن أمر الشيخ محمد بن زايد أن يعالج على نفقة الدولة وفي أي مكان يرغب فيه.



عندما تمتلك الحكومة الانسانية وتقدر الفن وعطاء الفنانين ودورهم في التأثير على المجتمع .. صاحب السمو الشيخ #محمد_بن_زايد يأمر بنقل الفنان العماني عبدالله المقبالي بطائرة خاصة الى تايلاند وتتكفل الحكومة بكامل تكاليف علاجه .. شكرااا على كرمك وانسانيتك يا فخر العرب .. شكرا لله لانك تمتلك هذا الحب والاهتمام والتقدير لشعبك ولكل شخص مقيم على ارض الامارات #شكرا_محمد_بن_زايد #شكرا_الامارات @abdullah_almaqbali تروح وترجع بالسلامة ياخوي وربي يشافيك ان شاء الله
A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

وشكرت هيفاء سمو الشيخ محمد بن زايد على تكفل الحكومة لعلاج الفنان العماني، وأنه أمر بسفره على متن طائرة خاصة إلى تايلاند من أجل علاجه من السرطان.

وذلك بعد أن ظهر المقبالي في فيديو مع منذر المزكي في المستشفى، وأخذ يتحدث بألم شديد عن وضعه الصحي الحالي، وعجزه عن دفع مصاريف علاجه من هذا المرض اللعين.

وقال المقبالي أنه سافر للخارج من أجل تلقي العلاج، ومكثف في الهند وتايلاند بعض الوقت إلا أن المصاريف الباهظة للعلاج، جعلته يعود إلى الإمارات من جديد، نظراً لعدم إمكانيته التكفل بعلاجه.

وطلب عبدالله المقبالي من القادرين مساعدته على استكمال علاجه، مشيراً إلى أن وزنه وصل الآن إلى 40 كيلوجرامات من جراء المرض.

يُذكر أن عبدالله المقبالي فنان عُماني، مقيم في الإمارات منذ سنوات طويلة، وهو عضو في مسرح دبي الشعبي، وسبق له المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية.

المصدر: مواقع إلكترونية
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة