8049502245684378
recent
آخر الأخبار

السلطنة "تحطّم" رقم الهند وتدخل في موسوعة "جنيس"


سجلت السلطنة رقماً قياسياً في موسوعة جنيس للأرقام القياسية، وذلك من خلال المبادرة الوطنية للتبرع بالدم، حيث بلغ عدد المتبرعين والمتعهدين في الحملة 5555 متبرعاً خلال 8 ساعات، محطمة بذلك العدد السابق المُسجل في موسوعة جينيس للمتبرعين في الهند والذي بلغ 3034 متبرعاً.

وأعلن المحكم أحمد جمال الدين جبر المبتعث من موسوعة جينيس للأرقام القياسية لمراقبة عملية سير تنفيذها، عن عدد المتبرعين في المبادرة، والتي انطلقت صباح أمس وحتى الخامسة مساءً، كما تم تكريم الرعاة والمساهمين في إنجاحها.

وقد تم إعلان نتيجة المبادرة الوطنية للتبرع بالدم (دمك حياة لغيرك)، التي نظمها صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة بالتعاون مع دائرة خدمات بنوك الدم بالوزارة، في حفل أقيم على مسرح وزارة السياحة تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة وبحضور عدد من أصحاب السعادة.



وقال خالد بن عبدالله المنظري مدير عام الشؤون الإدارية رئيس المبادرة الوطنية للتبرع بالدم بأن المبادرة تُعدّ الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، حيث جاءت هذه المبادرة لمشاركة أبناء المجتمع وتعزيز مفهوم الشراكة بين القطاع الحكومي (العسكري والإداري) والقطاع الخاص والاسهام بقطرات الدم لإنقاذ أرواح المحتاجين لها.


تعديل المشاركة
author-img

محمد آل عبدالسلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة