آخر الأخبار

فيربيك يستدعي لاعبين غابوا لفترة طويلة عن المنتخب


أوضح الاتحاد العماني لكرة القدم بأن مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك استدعى 28 لاعبا لقائمة المنتخب للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة القطرية ــ الدوحة خلال الفترة من 8 إلى 17 أكتوبر الجاري.

ومن الملفت للنظر أن المدرب ضم من جديد لاعبي النهضة محمد الشيبة وناصر الشملي ولاعب العروبة عيد الفارسي وصلاح اليحايئي لاعب ظفار الذين غابوا لفترة طويلة عن صفوف المنتخب خلال الفترة الماضية.

وضمت القائمة أيضا محمد المسلمي وعلي البوسعيدي ومعتز صالح عبدربه والمنذر العلوي وحارب السعدي وعلي سالم من (ظفار) وخالد البريكي وخالد الهاجري واحمد الرواحي وعمر الفزاري ومحمود المشيفري من (النصر) وياسين الشيادي ومحسن الغساني من (السويق) ومحسن جوهر من (صحار) وعلي الجابري من (النهضة) وفائز الرشيدي من (العين السعودي) وعبدالعزيز المقبالي من (الشمال القطري) ومحمد فرج من (الوكرة القطري) واحمد مبارك (مسيمير القطري) وسعيد الرزيقي (الطائي السعودي) وعلي الحبسي (الهلال السعودي) ورائد ابراهيم (فاليتا الإيطالي).

ويأتي هذا المعسكر في إطار الاستعداد لبطولة كأس آسيا في الإمارت 2019 ومن المتوقع أن تشمل القائمة بعض الأسماء الجديدة التي تنظم لأول مرة لصفوف المنتخب بعد اكتشاف مجموعة من الأسماء من مباريات الدوري والكأس.

وسيخوض المنتخب الوطني في معسكر الدوحة تجربتين وديتين مع العراق يوم 13 أكتوبر ومع الاكوادور يوم 16 أكتوبر وسيلعب مع سوريا والبحرين يومي 16 و19 نوفمبر في مسقط ويومي 13 و16 ديسمبر مع طاجيكستان ويومي 27 و30 ديسمبر مع الهند واستراليا ويوم 2 يناير 2019 مع تايلند في الإمارات.

المصدر: العمانية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.