8049502245684378
recent
آخر الأخبار

"مايكل" يضرب ولاية فلوريدا الأمريكية ووفاة طالبين عمانيين في حادث سير


ضرب الإعصار "مايكل" من الدجة الرابعة ولاية فلوريدا الأمريكية، مساء الأربعاء، بسرعة رياح تصل إلى 155 ميل في الساعة، مسفراً عن تدمير مئات المنازل في طريقه، واجتثاث الأشجار.


وتسببت الرياح العنيفة في تمزّق أسطح المباني في "بنما سيتي" بفلوريدا، كما انهارت عدة مساكن على الشاطئ في الموجات الزاحفة، قبل أن تنخفض قوة الإعصار إلى عاصفة استوائية.


وانقطعت الكهرباء عن نحو 330 ألف شخصاً في فلوريدا، وأكثر من 334 ألف آخرين في جورجيا وألاباما، وصدرت أوامر إخلاء لنحو نصف مليون شخصاً.


وفاة طالبين عمانيين في حادث سير

أعلنت وزارة التعليم العالي في السلطنة، مساء اليوم، عن وفاة طالبين عُمانيين وإصابة آخر نتيجة حادث سير أليم في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ونعت الوزارة عبر حسابها الرسمي في "تويتر" الطالبين اللذين وافاهما الأجل، كما دعت الله أن يمن بالشفاء العاجل على الطالب المصاب الذي كان برفقة الفقيدين في الحادث.

‏وتقدمت الوزارة وجميع منتسبيها إلى ذوي الفقيدين بالتعازي الصادقة، سائلين الله العلي القدير أن يسكنهما فسيح الجنان، وأن يجعل سعيهما في سبيل العلم عملا خالصا لوجهه الكريم.

وقالت الوزارة في تغريدة أخرى: "الدكتور طلال البلوشي ملحقنا الثقافي في واشنطن: الملحقية تطمئن أولياء الأمور حيث إن مسار ‎إعصار مايكل صار بعيدا عن الجامعات التي بها طلبة من السلطنة".
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة