8049502245684378
recent
آخر الأخبار

رسالة من جلالة السلطان إلى رئيس فلسطين حول زيارة نتنياهو


تسلم الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الأربعاء، رسالة من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، تتعلق بالزيارة الأخيرة التي قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى السلطنة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن "رئيس دولة فلسطين محمود عباس استقبل في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، ظهر اليوم الأربعاء، مبعوث جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وزير الشؤون الخارجية العُماني يوسف بن علوي".


وأضافت الوكالة بأن "بن علوي سلم رسالة من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد تتعلق بزيارة رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو إلى سلطنة عمان"، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، تسلم رسالة خطية من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- تتعلق بالعلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين، والتطورات الاخيرة بإحلال السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأفادت أنه قام بتسليم الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، لدى استقبال الرئيس الفسطيني له، اليوم، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله. وحضر المقابلة من الجانب الفلسطيني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد قام، الجمعة الماضية، بزيارة إلى السلطنة، حيث التقى مع حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ورعاه- في بيت البركة بمسقط.

وقد تم بحث السبل الكفيلة بالدفع بعملية السلام في الشرق الأوسط ومناقشة بعض القضايا التي تحظى بالاهتمام المشترك وبما يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة.
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة