8049502245684378
recent
آخر الأخبار

مطربة وممثلة مصرية تعلن "توبتها" وتحذف صورها العارية


أعلنت الفنانة المصرية "سما المصري"، عن توبتها بتدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع ”إنستقرام”، وأعلنت عن حذف كل صورها الجريئة منه.

وقالت ”سما”، في التدوينة التي نشرتها: يا رب قدرني على اللي في نيتي ونور طريقي ونور بصري وبصيرتي وأبعد عني اللي مش عايزه اعمله تاني ولا اللي يزعلك مني ويزعل الناس مني، أنا بدأت انضف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا الشيطان وزني عليها ومليش فيس ولا تويتر امسح من عليه حاجه مش بتوعي بس أنا السبب إني إديتهم فرصة ينزلوا صوري الوحشة عندهم.

وأضافت ”سما”، في تدوينتها يارب محتاجة وقت عشان انضف للأبد كل حاجة خليك واقف جمبي، كما طالبت متداولي صورها بحذف أي صور جريئة تسيئ إلى توبتها.


وقالت في تصريحات لموقع "مصراوي": "أنا توبت عن نشر الصور العارية، والفيديوهات المخلة التي كنت أنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت سما، في التصريحات المسجلة: "كنت بنشر صور مستفزة بالمايوه، وكنت بنشر فيديوهات أراها الآن مبالغة في التعري، حاسة أني عريانة في عيون الناس، عايزة أبطل أتعري واستر لحمي.. وأبطل مسخرة".

وكانت الفنانة الاستعراضية ”سما المصري” تعرضت لأزمة صحية الأيام الماضية، وكتبت على حسابها الأربعاء الماضي: أنا تمام، كل اللي سأل عليا ماتقلقوش هابقي كويسة وأنتوا واحشني أوي، معلش هو بني آدم متصاب دائمًا والحمد لله على كل اللي يجيبه ربنا، وأنا أحسن من ناس كتير تانية، ربنا يشفي كل مريض ويشيل الألم من جسم أي حد تعبان.

سما المصري (8 فبراير 1976)، راقصة ومطربة وممثلة مصرية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.

وقامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن، إخراج سامح عبد العزي، وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة.

وغنت ومثلت فيديو كليب بعنوان "يا أحمد يا عمر" ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب وكانت آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

وقامت بتصوير عدد من الكليبات الغنائية كانت تحارب بها الإخوان في مصر منذ نهاية عام 2012 حيث قامت بطرح فيديو كليب "المانجا" ثم توالت أغانيها.

المصدر: الإعلام المصري، ويكيبيديا
تعديل المشاركة
author-img

صحيفة السلام


التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة