آخر الأخبار

بالصور: حريق يودي بحياة 10 مواطنين في ولاية صحم


توفي 10 مواطنين من عائلة واحدة إثر حريق شب في منزلهم بمنطقة خور الحمام بولاية صحم فجر اليوم الخميس.



وقد تلقى مركز عمليات الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بلاغاً عن نشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة خور الحمام بولاية صحم عند الساعة 4.25 فجراً.


وعلى الفور توجهت فرق الإطفاء والإسعاف بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الباطنة إلى موقع البلاغ.

وعند وصولها في تمام الساعة 4.33 فجراً تبين أن الحريق بمنزل مكون من دور أرضي وأنه يتركز في إحدى الغرف، حيث تم التعامل مع الحادث مباشرة.

وتمكنت فرق الإطفاء من العثور على (10) أشخاص إلا أنهم كانوا قد فارقوا الحياة نتيجة استنشاق الدخان لفترة طويلة أثناء نومهم.


وتجنباً لمثل هذه الحوادث المؤسفة، نصحت الهيئة العامة بتركيب كاشفات الدخان والغاز بالمنازل، وصيانة الأجهزة الكهربائية باستمرار.

وبحسب معلومات متداولة فإن أفراد العائلة هم: (الأب قاسم / 49 سنة)، (الأم عائشة / 40 سنة)، (بشرى / 18 سنة)، (حذيفة / 15 سنة)، (ياسين / 14 سنة)، (سارة / 12 سنة )، (حمزة / 8 سنوات)، (الحوراء / 5 سنوات)، (حواء / سنتين)، و(البراء/ سنة).

ونعت مدرسة هلال بن عطية الطالبان حذيفة بن قاسم السعيدي المقيد بالصف العاشر وياسين بن قاسم السعيدي المقيد بالصف التاسع اللذان وافتهما المنية في هذا الحريق.

كما نعت أسرة مدرسة الصرح للتعليم الاساسي وفاة الطالب حمزة بن قاسم بن خلف السعيدي المقيد بالصف الرابع الذي وافته المنيه أيضاً في هذا الحريق.

وأهابت شرطة عمان السلطانية بالجميع بضرورة تركيب أجهزة استشعار الدخان بداخل منازلهم تجنباً من وقوع مثل هذه الحوادث لا قدّر الله.

شاهد الصور الأولية للحريق:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.