آخر الأخبار

المنتخب الوطني يخوض اليوم مباراته الثانية استعداداً لأمم آسيا


يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مسقط، تجربته الودية الثانية أمام منتخب الأردن على ملعب استاد الملك عبدالله الثاني بالعاصمة عمّان، في إطار استعدادات المنتخب لنهائيات كأس آسيا في يناير 2019 بالإمارات.

وأجرى المنتخب الوطني أمس حصة تدريبية في ملعب المباراة وركز المدرب الهولندي بيم فيربيك على العناصر الأساسية التي سيلعب بها في هذه التجربة الثانية بالأردن ضمن معسكره الخارجي.

وكان المنتخب قد تعادل سلبياً يوم أمس الأول أمام منتخب لبنان في التجربة الأولى وقدم الفريقان أداء متوسطاً بعد تجربة مجموعة من العناصر في مختلف الصفوف.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني أوقعته القرعة في نهائيات كأس أمم آسيا 2019 في المجموعة السادسة والتي ضمت منتخبات اليابان وأوزبكستان وتركمانستان.

وسيلعب منتخبنا الوطني مباراته الأولى بكأس آسيا مع أوزبكستان في 9 يناير المقبل والثانية مع منتخب اليابان في 13 من الشهر نفسه ثم سيلعب في 17 يناير مع منتخب تركمنستان. بينما أوقعت القرعة المنتخب اللبناني في المجموعة الخامسة بجانب السعودية وكوريا الشمالية وقطر.

ويعود غداً المنتخب إلى أرض السلطنة قادماً من الأردن بعد أن أقام معسكره الخارجي هناك واستطاع من خلاله مدرب المنتخب بيم فيربيك الوقوف على الجوانب الفنية وتجربة طريقة اللعب التي ينوي المنتخب الدخول بها في الاستحقاقات القادمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.