آخر الأخبار

شاهد: بعد هدف فرمينو.. صلاح احتفل أم غضب؟


كالنار في الهشيم اجتاح مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح وهو غاضب ويرمي قارورة المياه على الأرض أثناء احتفال مدرب ليفربول يورغن كلوب بهدف البرازيلي روبرتو فرمينو في الوقت القاتل، الذي منح الفوز للريدز على حساب باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم.

ولكن، هل هذه هي القصة، أم أن من اقتطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي أراد أن يزيد الضغط على النجم المصري الذي قدم أحد أسوأ مستوياته منذ قدومه إلى "الأنفليد" بحسب الإحصاءات؟


وانتشرت تعليقات تتهم صلاح بالأنانية والغرور وأنه لا يحب إلا نفسه ولا يفرح إلا حينما يسجل، بينما غضب بعد تسجيل البديل البرازيلي هدف الفوز.

وردا على الفيديو الأول نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا آخر يظهر أن صلاح رفع يديه احتفالا بهدف فرمينو، لكنه -على ما يبدو- كان غاضبا من أدائه في هذه المباراة وتسببه بالهدف الثاني "للبي.أس.جي".


وشارك صلاح في 85 دقيقة من المباراة، وكان غائبا وتائها ولم يقدم الإضافة، والدليل على ذلك إحصاءات صلاح الذي سدد مرتين فقط على المرمى، ولم ينجح إلا في مرواغة واحدة، كما أن نسبة دقة تسديداته كانت 70% فقط، بعدما كانت كل تمريرة منه يصنع منها هدفا، وكل تسديدة تهز الشباك في الموسم الماضي. هذا بالإضافة إلى أن صلاح يتحمل جزءا من هدف التعادل الذي سجله كيليان مبابي، بعدما مرر الكرة بالخطأ.

وبعد هدف التعادل بدقيقتين، أشرك كلوب السويسري شاكيري مكان صلاح، ليسجل بعدها فرمينو هدف الفوز الغالي.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.