آخر الأخبار

القبض على مواطنة قتلت وافدة "دهساً" بولاية بركاء


كشف مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة ألقت القبض على إمرأة متهمة بقتل إمرأة من جنسية عربية.

وأضاف المصدر أن جريمة القتل وقعت بالقرب من إحدى المزارع بمنطقة الرميس بولاية بركاء، حيث قامت المتهمة بدهس المجني عليها بمركبتها وبعدها ولت هاربة لجهة غير معروفة، وقد أسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهمة والقبض عليها ولا يزال التحقيق جاري لمعرفة أسباب الحادثة.

وتتمثل حيثيات الجريمة بحسب ما ذكرت وسائل إعلام تونسية، أن المجني عليها كانت حاضرة في حفل عيد ميلاد صديقة تونسية وبحضور عدد من الأصدقاء من جنسيات عربية مختلفة، إلى أن حصل شجار كانت المواطنة العمانية طرفاً فيه. 

وبعد المشاجرة، قامت المواطنة بمغادرة مكان الحفلة، إلا أن الوافدة التونسية تبعتها إلى الخارج لتهدئتها وإقناعها بالعودة للحفل، فقامت المواطنة الغاضبة بدهسها لاكثر من مرة بسيارتها لتتسبب لها بكسور في كامل جسدها ونزيف داخلي أدى إلى وفاتها قبل وصولها المستشفى.

وتمكن رجال التحريات والتحقيقات الجنائية بشرطة عمان السلطانية من القبض على المواطنة وهي بصدد الفرار، وتم اعتقال كل من كان حاضراً في الحفل للتحقيق.

واعترفت المواطنة بالجريمة التي ارتكبتها، فيما تقبع جثة الوافدة في المستشفى العسكري بمسقط في انتظار تقرير الطب الشرعي بعد التشريح. ولا تزال التحقيقات متواصلة للوقوف على ملابسات الحادثة.

صورة الضحية - مواقع تونسية

وقالت وسائل إعلام تونسية أن الفتاة المجني عليها وتدعى "وريدة سعد" (23 عاماً) كانت قد عقدت قرانها في شهر مايو الماضي في السفارة التونسية بالسلطنة وكانت تستعد لإقامة حفل الزفاف في مدينة قفصة بتونس الشهر القادم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.