آخر الأخبار

بالصور: حيثيات وظروف وفاة الفنان الأردني ياسر المصري


توفي ليلة الخميس - الجمعة الممثل الأردني ياسر المصري بعد تعرضه لحادث سير، بحسب ما أفادت وسائل إعلام أردنية. ونُقل ياسر المصري إلى مستشفى جبل الزيتون في الزرقاء إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحادث السير الأليم الذي تعرض له الفنان ياسر المصري وأدى إلى وفاته وإصابة أحد أقاربه في ذات السيارة التي كان يستقلها.

وقال نشطاء على مواقع التواصل نقلا عن مصادر مقربة من الفنان الراحل، إن الأخير كان بزيارة لوالدته في منزل شقيقه في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان، بضاحية مكة.

وحال مغادرته منزل شقيقه – بحسب المصادر- وجد جاره يحاول تشغيل مركبته فما كان من الفنان المصري إلا أن ركبها محاولا تشغيلها عن طريق "التعشيق".

ولأن الشارع كان منحدرا لم يستطع المصري السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها واصطدامها بجدار أحد المنازل ومركبة كانت مركونة بجواره ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.


وبحسب وسائل إعلام أردنية نقلا عن مصادر أمنية فإن وفاة الفنان ياسر المصري جاءت في حوالي الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس بتوقيت الأردن في محافظة الزرقاء  غربي العاصمة عمان.

وأشارت إلى وقوع حادث صدم بين مركبة خصوصي وكانت متوقفة بدون سائق وبين باص خصوصي، حيث نتج عن الحادث وفاة  الممثل الاردني ياسر المصري، وإصابة شخص آخر حالته بليغة.



ولد ياسر المصري في الكويت عام 1970 لعائلة مكونة من 7 أشقّاء وشقيقات، تخرج من مدرسة الرميثية الثانوية بالكويت، وحاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى وتخصص في آلة الكلارنيت، وهو عضو في نقابة الفنانين الأردنيين.


عرفه الجمهور العربي بشكل كبير من خلال مسلسل (نمر بن عدوان) الذي قام ببطولته، وقدم خلال نفس الفترة العديد من المسلسلات التي يغلب عليها الطابع التاريخي أو البدوي "أبو جعفر المنصور"، "دعاة على أبواب جهنم"، "ذي قار")، كما قدم أولى تجاربه في الدراما المصرية عام 2013 من خلال مسلسل "تحت الأرض".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.