آخر الأخبار

رجل يطلق النار على كل امرأة تقود سيارة بسبب غريب!


نشرت وسائل إعلام أمريكية، واقعة غريبة لرجل يطلق النار على كل امرأة يجدها تقود سيارة، وذلك بسبب اعتقاده أن الإناث لا يملكن أي كفاءة لقيادة السيارات.

وبدورها، ألقت الشرطة بولاية تكساس الأمريكية القبض على الشاب “نيكولاس داغستينو”، صاحب الـ29 عامًأ، بتهمة إطلاق النار في الذراع على النساء خلال قيادتهن للسيارات، وذلك في حادثتين وقعتا في وضح النهار.

ورغم ادعاء المتهم أنه أطلق النار على المرأتين كدفاع عن النفس، لكن وسائل الإعلام ذكرت أن المتهم لديه نظرة قاتمة عن النساء، ويعتقد أنهن ليس لديهن القدرة على قيادة السيارات، ويجب أن ينحصر عملهن في إنجاب وتربية الأطفال.

ويواجه المتهم تهمة ارتكاب اعتداء خطير بسلاح قاتل وتهمة أخرى لإطلاق النار على امرأة ثانية، وبدوره قال محامي الدفاع إن التصريحات بشأن كراهيته للنساء مجرد افتراضيات.

وحسب التحقيقات، وقعت حادثة إطلاق النار في مغسل للسيارات، حيث أخبرت إحدى الضحايا الشرطة بأنها كانت تغسل سيارتها وفوجئت بإطلاق النار على النافذة، كما أنها شاهدت الدماء تسيل من ذراعها.

كما وقع حادث مشابه منذ أشهر في محطة وقود بالقرب من مكان الحادثة السابقة، واعترف المتهم بإطلاق النيران على سيارات أخرى في السابق.


المصدر: ميترو


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.