آخر الأخبار

لأول مرة في تاريخ الكرة العمانية.. قائمة المنتخب الأول بدون هؤلاء


خلت قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من لاعبي أندية العروبة وصور وأندية محافظة مسقط (السيب ونادي عمان والسيب وبوشر وأهلي سداب وقريات)، لأول مرة في تاريخ الكرة العمانية. وذلك في القائمة التي أعلنها المدرب فيربيك أمس استعداداً لمعسكر الأردن الذي يقام في الفترة من الأول وحتى الثاني عشر من سبتمبر القادم.

وتضم القائمة 8 لاعبين من نادي (ظفار) وهم محمد المسلمي وعلي البوسعيدي وعلي سالم وباسل الرواحي وحارب السعدي والمنذر العلوي ومعتز صالح ومحمد المعشري.

فيما ضمت القائمة خمسة لاعبين من (النصر) وهم أحمد فرج وعمر الفزاري ومحمود المشيفري وخالد البريكي وخالد الهاجري وتم اختيار أربعة لاعبين من ثلاثة أندية وهم محسن جوهر (صحار) وعلي الجابري (النهضة) وياسين الشيادي ومحسن الغساني (السويق).

كما ضمت القائمة أيضاً كلاً من أحمد مبارك (مسيمير القطري) ومحمد فرج (الوكرة القطري) وجميل اليحمدي (الوكرة القطري) وعبدالعزيز المقبالي (الشمال القطري) ونادر عوض (الشحانية القطري) ورائد إبراهيم (فاليتا المالطي).

واستدعى المدرب فيربك الحارس علي الحبسي المحترف بنادي (الهلال السعودي)، وذلك بعد غياب عن الأحمر وسيكون التنافس بين الحراس الثلاثة ايجايباً ولمصلحة المنتخب بوجود فايز الرشيدي المحترف بنادي العين السعودي وأحمد فرج حارس النصر.

وسوف يتجمع المنتخب في 31 من الشهر الحالي على أن يغادر إلى الأردن في الأول من سبتمبر. وذلك في إطار خطة الإعداد للمشاركة في بطولة أمم آسيا التي تقام في دولة الإمارات ويلعب منتخبنا في المجموعة التي تضم كلاً من أوزبكستان واليابان وتركمستان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة السلام برمجة رقمي للحلول الرقمية جميع الحقوق محفوظة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.